الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 16:02

الطلاب يحتفلون بيوم ترفيهي في المدرسة الاعدادية الشاملة في قرية عيلوط

كل العرب
نُشر: 11/10/09 21:56,  حُتلن: 07:19

* شمل هذا اليوم بعض الفعاليات الرياضية المختلفة وقسماً لا بأس به من الوقت خصص للسباحة الحرة والرقص

* في نهاية اليوم قام قائد المسيرة التعليمية بالمدرسة المدير السيد توفيق سليمان بالقاء كلمة رحب فيها بالجميع وشكرهم على مجهودهم

عكفت ادارة ومركزي المرحلة الاعدادية في الشاملة عيلوط منذ نهاية السنة الماضية على بناء البرنامج السنوي للسنة الدراسية الحالية في المدرسة من فعاليات، امتحانات ،اعياد، مناسبات وعطل في تقويم سنوي صمم في مطبعة النهضة، وقد تم توزيعه على الهيئة التدريسية وعلى جميع الطلاب ليتسنى لكل فرد من هذا الصرح التعليمي معرفة خارطة مساره السنوية مسبقاً بوضوح .

وقد شمل هذا التقويم يوماً حافلاً لفعالية اليوم الترفيهي لكل المدرسة والذي اقيم في ملاهي التوت. شمل هذا اليوم بعض الفعاليات الرياضية المختلفة وقسماً لا بأس به من الوقت خصص للسباحة الحرة والرقص. في نهاية اليوم قام قائد المسيرة التعليمية بالمدرسة المدير السيد توفيق سليمان بالقاء كلمة رحب فيها بالجميع وشكرهم على مجهودهم.

ومن ثم قدم ثلاثة كؤوس رمزية من المدرسة هدية فخر وشكر على النحو التالي كأس للمعلمين على عملهم الدؤوب المخلص وكأس لطلاب المدرسةً جميعاً والاخير لمعلمي الرياضة الذين خططوا ونفذوا هذا اليوم وعلى راسهم معلمة الرياضة المعلمة نسرين قرعاوي. بقي ان نذكر ان هذا اليوم جاء ليكون دفعة نفسية وتشجيعيه مهمة للطالب ليستعد من بعده في الاسبوع القادم لبداية فترة الامتحانات النصف فصلية في المدرسة.

 
 

مقالات متعلقة