الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 21:01

مكابي ام الفحم يحقق اول انتصار له هذا الموسم على حساب شباب طمرة

ابراهيم ابوعطا مراسل
نُشر: 10/10/09 18:45,  حُتلن: 19:53

* مكابي ام الفحم يحقق اول انتصار له هذا الموسم على حساب شباب طمرة الذي يخسر للمباراة الثانية على التوالي

* عبد السلام دراوشه :"لعبنا افضل واستحقينا الفوز,فوز اول وافتتاحية للمزيد من الانتصارات مهمتنا اللعب من مباراة الى مباراة والسماء هي الحدود لاحلامنا"

* رشدي صبح:"هذه المباراة الثانية على التوالي التي نلعب فيها افضل لكن نخسر بسبب قلة خبرة اللاعبين الناشئين الذين نفتخر بهم في كل مكان وزمان, سنثبت لجميع الفرق بان وسطنا العربي يمتلك الطاقات والقدرات ,وان المال والتعزيز ليس هو الاساس لتحقيق اهدافنا الرياضية الكروية"
 

استطاع فريق مكابي ام الفحم ان يسجل اول انتصار له هذا الموسم حين فاز عصر اليوم على فريق شباب طمرة بالنتيجة 2-0 وذلك في المباراة التي اقيمت على استاد السلام في مدينة ام الفحم ضمن الاسبوع الثاني للدرجة الاولى المنطقة الشمالية وبحضور قرابة 300 متفرج.

المباراة انقسمت الى قسمين... الشوط الاول لصالح الفريق الفحماوي الذي كان افضل بدرجات عن فريق شباب طمرة الذي عجز ان يقف امام موجة الهجمات الفحماوية التي ترجمت الى هدفين عن طريق اللاعب المهاجم القناص عبد السلام دراوشه في الدقائق الـ35 و45 لينتهي الشوط الاول بالنتيجة 2-0 لصالح الفريق الحماوي.

في الشوط الثاني سيطر الفريق الضيف من طمرة على المباراة ووصل الى عدة فرص للتسجيل لكن عمري عبادي الحارس الفحماوي كان بالمرصاد لكل محاولات الفريق الطمراوي الذي اكتفى بالاداء والمستوى واكساب الخبرة للاعبيه الناشئين الذين قدموا مستوى عال ومشرف للكرة الطمراوية والعربية.



عبد السلام دراوشه مهاجم مكاب ام الفحم :"لعبنا افضل وكنا نستحق الفوز..فوز اول وافتتاحية للمزيد من الانتصارات , بالطبع انا سعيد بتسجيلي هدفين في هذا اللقاء واطمع بالمزيد وان اكون من بين اللاعبين البارزين في صفوف الفريق الفحماوي في تحقيق اهدافه وتمثيل الكرة الفحماوية على احسن وافضل وجه , مهمتنا اللعب من مباراة الى مباراة والسماء هي الحدود لاحلامنا".

رشدي صبح كابتن فريق شباب طمرة :"بكل تواضع وصدق اقول ان النتيجة غير منصفة بتاتا بحقنا قدمنا مستوى على الاقل نستحق نقطة من هذا اللقاء ولاسفي الشديد للمباراة الثانية على التوالي نلعب افضل لكن نخسر بسبب قلة خبرة اللاعبين في الناشئين الذين نفتخر بهم في كل مكان وزمان, سنثبت لجميع الفرق بان وسطنا العربي يمتلك الطاقات والقدرات ,وان المال والتعزيز ليس هو الاساس لتحقيق اهدافنا الرياضية الكروية". 








































































 

مقالات متعلقة