الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 05:02

متزوجة عبر موقع العرب: الله لم يرزقني بالأولاد وزوجي سكرجي ومعذبني

كل العرب
نُشر: 09/10/09 21:29,  حُتلن: 15:41


وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

انا عمري 21 سنه تزوجت من 4 سنوات ولم ارزق باولاد زوجي كل يوم بعد الشغل بشرب بيرا ومش وحده وتنتين بشرب بكميات وبطلع بسهر برا البيت وانا بضلني لحالي مش معطيني اي اعتبار تعبت والله تعبت وانا عارفه لو عندو فش اولاد ما بطلع يسهر بس شو اساوي انا ازا الله ما اطعمني اولاد وانا في عندي مشكله بسيطه بالنسبه للحمل وعم بتعالج بس زوجي مجنني وبعمل مشاكل كل يوم والتاني مشكله بالحارة صرت استحي امشي بالشارع واهلو مش ماينين علي واهلي حكو معو بس على الفاض! ي تعبت وزهقت من هاي الحياه يعني مش بقلي تعالي نطلع مشوار اشي لا هو بطلع يسهر وما بهمو حد والمشكله انو فاهم الدين منيح وانا بصلي الحمدلله وبقعد احكي معو بقلو انت شب منيح وما بصير يحكو الناس عنك انك سكرجي بقلي اه اه وعلى الفاضي جربت كل الطرق معو بس ما جاب فايده والله انا مش منقصه من واجبو اشي بس شو اساوي انصحوني اتطلق او اضل معو؟؟؟؟ 

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il
 

مقالات متعلقة