الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 15:02

البرازيلي زي روبرتو يدعو هامبورغ لتعزيز صفوفه

كل العرب
نُشر: 09/10/09 14:52,  حُتلن: 12:56


- لاباديا: السؤال الآن يتركز حول قدرة هؤلاء اللاعبين الغائبين عن المشاركات على مدار الشهور الأربعة الأخيرة على مساعدة الفريق بأي وسيلة

-  زي روبرتو:

* لدينا فرصة رائعة للفوز باللقب هذا الموسم.. لم أحضر إلى هنا لتجربة حظي ولكن للفوز بشيء

*  هامبورغ يستطيع الفوز بلقب البوندسليغا هذا الموسم رغم مشاكل الإصابات التي يعاني منها الفريق

أعرب لاعب خط الوسط البرازيلي زي روبرتو نجم فريق هامبورغ الألماني لكرة القدم، عن اعتقاده بأن الفريق يحتاج إلى التعاقد مع ثلاثة لاعبين إذا أراد المنافسة بقوة على لقب الدوري الألماني (بوندسليغا) للمرة الأولى منذ عام 1983.
وقال زي روبرتو في تصريح نشرته صحيفة "بيلد تسايتونغ" الألمانية اليوم الجمعة: "تحتاج إلى فريق كبير ولاعبين أصحاب خبرة إذا أردت النجاح. نحتاج لمزيد من اللاعبين ومزيد من الإمكانيات".



وقال زي روبرتو إن الفريق يحتاج للاعبَين أو ثلاثة لاعبين لديهم النزعة الهجومية بينما أشار برونو لاباديا المدير الفني للفريق إلى أنه يستطيع حالياً التعاقد فقط مع اللاعبين الذين انتهت عقودهم مع أنديتهم لأن باب الانتقالات لن يُفتح قبل كانون الثاني/يناير المقبل. وقال لاباديا: "السؤال الآن يتركز حول قدرة هؤلاء اللاعبين الغائبين عن المشاركات على مدار الشهور الأربعة الأخيرة على مساعدة الفريق بأي وسيلة". ويفتقد لاباديا حالياً جهود كل من مهاجمَيه ملادن بيتريتش وباولو غيريرو وكذلك المدافعَين أليكس سيلفا وكولين بنيامين بسبب الإصابة التي ستبعدهم عن الملاعب لفترات طويلة. وأجرى هامبورغ مؤخراً اختبارات للمهاجم البولندي إيبي سمولاريك الذي لا يرتبط حالياً بعقد مع أي فريق ولكنه قرر عدم التعاقد معه.
ويعتقد زي روبرتو (35 عاماً) أن هامبورغ يستطيع الفوز بلقب البوندسليغا هذا الموسم رغم مشاكل الإصابات التي يعاني منها الفريق. وقال زي روبرتو: "لدينا فرصة رائعة للفوز باللقب هذا الموسم.. لم أحضر إلى هنا لتجربة حظي ولكن للفوز بشيء". ويحتل هامبورغ حالياً المركز الثاني في جدول البوندسليغا بفارق الأهداف خلف باير ليفركوزن المتصدر.
 

مقالات متعلقة

Got