الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 23:02

فرض غرامة كبيرة على الأخوة عرابة

محمود حسن
نُشر: 22/07/07 20:28

قررت لجنة الطاعة التابعة للاتحاد العام لكرة القدم، فرض غرامة مالية كبيرة وبقيمة 56 ألف شيكل، على  فريق الأخوة عرابة.  وتأتي هذا الغرامة  نتيجة للأضرار التي تسبب بها جمهور الأخوة عرابة لإستاد "جرين" في الناصرة العليا، وذلك في أعقاب مباراة الاختبار للصعود للدرجة الأولى التي  جمعت بين الأخوة عرابة وعيروني طبريا على ملعب الناصرة العليا، وانتهت بفوز الأخير وصعوده إلى مصاف الدرجة الأولى، بينما بقي الفريق العرابي سنة أخرى في الدرجة الثانية.



يضاف إلى هذه الغرامة أربعة آلاف شيكل أخرى، لم يدفعها الفريق العرابي للشركة التي تولت مهمة الحراسة في هذه المباراة. لتصبح قيمة الغرامة الكلية 60 الف شيكل، إذا لم يدفعها الفريق العرابي فلن يتمكن من المشاركة في مباريات الموسم الكروي القريب.
وجاء هذا القرار متأخرا وبعد مضي ثلاثة أشهر على انتهاء الموسم الكروي السابق، بسبب انتظار لجنة الطاعة لتقرير بالأضرار أعدّه مخمن مختص تم تعيينه من قبل الاتحاد العام.



من جهة أخرى، يواصل الفريق العرابي استعداداته للموسم الكروي القادم، حيث تتجه الأنظار نحو بناء فريق قوي ينافس بقوة على بطاقة الصعود للدرجة الأولى،  ولتحقيق هذا قام الفريق العرابي مؤخرا بضم  كل من: الأخوة يائير وأفي ابوطبول،  محمد عوض وإيلان طال إلى صفوفه. 

مقالات متعلقة