الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 09:02

طلاب هشام أبو رومي الثانوية طمرة يعيشون يوم انسجام واستجمام بالعش

من أمين بشير
نُشر: 09/10/09 11:10,  حُتلن: 12:18


* محمد حجازي : مثل هذه النشاطات تعود بالفائدة لطلابنا من ناحية اجتماعية وأخلاقية وتهيئة المناخ المناسب لاقترابهم من فترة الامتحانات

ضمن النشاطات والفعاليات المنهجية واللا- منهجية التي تنظمها المدرسة د. هشام أبو رومي الثانوية في طمره نظمت الهيئة التعليمة في المدرسة يوم انسجام واستجمام للطلاب حيث تم زيارة منتزه العش العربي. وتخلل البرنامج عدة فعاليات ونشاطات السباحة والعاب رياضية مثل كرة المضرب، التنس، الطاولة والعاب تركيزية منها الشطرنج، وفنية موسيقية وراقصة. هذا وقد ميز هذا اليوم ألاستجمامي وجبة الغذاء للجميع الطلاب المشاركين مما زاده رونقا.


 

وفي حديث مع المركز الأستاذ محمد حجازي :"إن مثل هذه النشاطات تعود بالفائدة لطلابنا من ناحية اجتماعية وأخلاقية وتهيئة المناخ المناسب لطلاب الذين يقتربون من فترة الامتحانات وانسجام وتقارب الطلاب من بعضهم وكذلك مع معلميهم وإبعادهم عن ظاهرة العنف إلى الصداقة الحميمة التي تتفشى كل يوم في المدارس بشكل عام وفي كلمة لا بد منها شكر وتقدير لإدارة العش العربي على حسن الضيافة والمعاملة الحسنة التي قدموها بشكل متميز وممتاز لتوفير كافة الظروف ليكون يوم فرح وسرور للطلاب ".


 

مقالات متعلقة