الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 15:02

تذمر لإدارات الفرق الطمراوية لعدم مصادقة على فتح الملعب البلدي في طمرة

من أمين بشير
نُشر: 09/10/09 11:04,  حُتلن: 18:31


* رشدي صبح: بسبب الملعب المغلق لقد خسرنا من جيوبنا حوالي 20000

* هاني الفيصل مدير فريق مكابي طمره : من المؤسف إن المدينة الوحيدة في الدولة الملعب غير مصادق علية

تذمر وغضب شديد لإدارات الفرق الطمراويه على البلدية وخاصة قسم الرياضة بسب عدم المصادقة على الملعب البلدي في المدينة من قبل الاتحاد العام والشرطة مما اضطر الفرق للتفتيش عن ملعب أخر بديل للألعاب البيتية وفي حديث مع أللاعب ومدير الفريق شباب طمره رشدي صبح قال : رغم شحت الميزانيات والأزمة المالية التي يعاني منها الفريق إلا ان اليوم نلعب مبارياتنا البيتية في ملعب خارجي حيث يكلفنا ميزانية باهظة كنا بأمس الحاجة لها حتى الجمهور والذي يعتبر العمود ألفقري للفريق لا يساندنا في تلك المباريات حيث يكون الدخول مجانا. نحن نطالب البلدية والمسؤلين لبذل كل الجهود المتوفرة للمصادقة لفتح الملعب البلدي.



أما مدير فريق مكابي طمره السيد هاني فيصل فقال: من المؤسف ان تكون مدينة وحيدة في الدولة دون ملعب بيتي. الملعب غير جاهز ولا يسمح لأي فريق من الفرق الطمراوية الثلاثة إجراء المباريات البيتية على أرضه وذلك إن دل على شيء فيدل على المسؤولية الكبرى التي يتحملها قسم الرياضة في البلدية حيث لا يعقل ان ينتهي الدوري الموسم الفائت ويكون عدم اعتناء وصيانة للملعب حتى الآن. لا يكفي ان الفرق لا تحصل على الميزانيات من البلدية وتضطر إلى الدفع من المصاريف الخاصة لملعب أخر ومن جدير ذكره إن هذا العمل يتكرر منذ 10 سنوات. نحن نأمل المصادقة على الملعب في الأسبوع القادم ليستطيع الجمهور الطمراوي مشاهدة مباريات البيتية.
وفي تعقيب لرئيس قسم الرياضة في بلدية طمرة محمد كنعان قال: لعدم توفر الميزانيات ولشح الميزانيات في البلديات والمجالس المحلية وضيق الوقت حيث جاء شهر رمضان والإضرابات التي عانت منها البلدية والاستعداد للمدارس للسنة الدراسية..كل ذلك كان سببا مهما. ويضيف:" من جهة أخرى الاتحاد العام والشرطة يضعان لنا العراقيل وتطلب أعمالا جديدة في كل موسم رياضي جديد.. اليوم تمت المصادقة على الملعب من قبل الاتحاد العام لكرة القدم ونحن بانتظار المصادقة من قبل الشرطة وسنعمل كل جهدنا لافتتاح الملعب في الأسبوع القادم رغم إتمام كل الشروط المفروضة من قبل الاتحاد والشرطة.

مقالات متعلقة