الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 07:02

يوم النظافة والبيئة بعنوان "مدرستنا نظيفة إذا نحن مجتمع نظيف" في ثانوية كفركنا

من محمد ناجي
نُشر: 08/10/09 17:03,  حُتلن: 19:54


* تحت عنوان "مدرستنا نظيفة إذا نحن مجتمع نظيف" اقيم يوم البيئة والنظافة في مدرسة كفركنا الثانوية

مركزو التربية الاجتماعية

* وضعنا نصب أعيننا خدمة الطالب وتهيئة الظروف الملائمة التي تقوي الانتماء للمدرسة وإخراج الطالب من الروتين الذي يواكبه خلال مسيرته التعليمية

* كانت استجابة من جميع الطلاب وساد هذا اليوم اجواء رائعة بين الطلبة وسنستمر في فعالياتنا نحو نجاح الطلاب ويبدأ مشوارنا بالبيئة والنظافة والتربية وعندها سنتمكن من لمس ذلك في تحصيل الطلاب العلمي

ضمن النشاطات والفعاليات غير المنهجية التي تقوم بها المدرسة الثانوية في قرية كفركنا, نظمت اليوم الخميس وبمبادرة من مركزو التربية الاجتماعية في المدرسة المربي محمد ناجي امارة والمربي رائف ابو صلاح يوم البيئة والنظافة تحت شعار"مدرستنا نظيفة إذا نحن مجتمع نظيف" .



وتخلل اليوم تنظيف لساحات المدرسة ومحيطها, زرع اشتال أشجار في المدرسة ومحيطها بالإضافة لتزيين زوايا الصفوف بلافتات تحث على النظافة والحفاظ على البيئة.
وفي حديث لموقع العرب مع مركزي التربية الاجتماعية في المدرسة قالوا :" منذ استلامنا مهام التربية الاجتماعية في المدرسة وضعنا نصب أعيننا خدمة الطالب وتهيئة الظروف الملائمة التي تقوي الانتماء للمدرسة وإخراج الطالب من الروتين الذي يواكبه خلال مسيرته التعليمية".
وأضافوا :" قمنا مع الطلاب بتنظيف المدرسة ومحيطها, وزرع اشتال الاشجار واعمال ترميم وطلاء الصفوف لانه اذا كانت مدارسنا نظيفة اذا نحن مجتمع نظيف".
واكدوا انه كانت هنالك استجابة من جميع الطلاب وساد هذا اليوم اجواء رائعة بين الطلبة وسنستمر في فعالياتنا نحو نجاح الطلاب ويبدأ مشوارنا بالبيئة والنظافة والتربية وعندها سنتمكن من لمس ذلك في تحصيل الطلاب العلمي .

 


 

مقالات متعلقة