الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 04:02

هدوء في فريق اتحاد ابناء سخنين بعد العاصفة وخسارة هبوعيل حيفا

تقرير: محاسن ناصر
نُشر: 08/10/09 12:41,  حُتلن: 18:34

*إدارة الفريق تحاول إعادة المياه إلى مجاريها بعد الخسارة أمام هبوعيل حيفا

*الإدارة والمدرب اجتمعوا مع اللاعبين وتباحثوا سبل إيجاد مخرج

أسبوع صعب عبر ومر على فريق اتحاد ابناء سخنين بعد الخسارة القاسية لفريق هبوعيل حيفا الأسبوع الماضي بالنتيجة الكبيرة 0-3 . إدارة الفريق التي اجتمعت فور انتهاء المباراة مع المدرب عيران كوليك أعطت في نهاية الاجتماع الثقة بكوليك من جديد مؤكدة أن المشكلة تكمن باللاعبين وليس بالمدرب. وعليه فان كوليك سيواصل عمله في سخنين في الفترة القريبة . الجمهور السخنيني غضب خلال المباراة وبعدها وصب غضبه بالمسبات وبالتهجم على ادارة ومدرب الفريق وطالبوا باستقالتهم.



خلال هذا الأسبوع حاولت الإدارة والمدرب كوليك إعادة المياه إلى مجاريها وذلك بمحادثات شخصية مع اللاعبين لأخذ زمام الأمور . جمال غنايم مدير فريق اتحاد أبناء سخنين قال في حديث خاص معه انه واثق كل الثقة على أن الفريق السخنيني سيتخطى محنته الحالية. وأضاف غنايم في حديثه ان الخسارة لهبوعيل حيفا كان لها الأثر السلبي الكبير على لاعبي وإدارة والطاقم المهني للفريق .
وحول التغيرات التي من الممكن ان تتجدد على الفريق وعن مكانة مدرب الفريق عيران كوليك قال جمال غنايم ان إدارة الفريق أعطت وستعطي مستقبلا الثقة بالمدرب كوليك وانه على لاعبي الفريق اخذ زمام الأمور وإخراج الفريق من وضعه الحالي بالرغم من ان وضعنا اليوم أفضل مما كان عليه في السنة الماضية بعد مضي خمسة مباريات.
رئيس الإدارة حسن أبو صالح أعرب عن عدم رضاه من أداء اللاعبين وحملهم المسؤولية الكاملة وطالبهم بالعودة سريعا إلى ارض الواقع والعمل على الفوز في المباراة القادمة على هبوعيل عكا لتهدئة الخواطر .
يوم غدا سيخلد الفريق للراحلة وهذه الراحة جاءت بالوقت المناسب للفريق من اجل ترتيب الصفوف من جديد.
 

مقالات متعلقة