الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 20:01

المنتخب الأردني يلتقي الكويت والإمارات ودياً

كل العرب
نُشر: 07/10/09 15:08,  حُتلن: 13:53

* العراقي حمد يؤكد على أهمية لقاء منتخبي الكويت والإمارات قبل المواجهة المصيرية مع المنتخب الإيراني، حيث شدد على أن فريقه يتمسك بأمل كبير وسيكافح بكل ما يملك من اجل خطف إحدى بطاقتي التأهل

يلتقي المنتخب الأردني لكرة القدم مع نظيريه الكويتي والإماراتي في 10 و14 الشهر الحالي في القاهرة ودبي على التوالي وذلك في مباراتين وديتين تدخلان ضمن استعداداته لمواجهة إيران في 14 و22 الشهر المقبل في التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا 2011. واستدعى المدير الفني لمنتخب الأردن العراقي عدنان حمد 23 لاعباً للتشكيلة التي شهدت عودة المهاجمين محمود شلباية (الوحدات) وعبد الهادي المحارمة (الفيصلي، وذلك في محاولة لفك العقدة الهجومية التي لازمت المنتخب في المباريات السابقة.



وأكد العراقي حمد على أهمية لقاء منتخبي الكويت والإمارات قبل المواجهة المصيرية مع المنتخب الإيراني، حيث شدد على أن فريقه يتمسك بأمل كبير وسيكافح بكل ما يملك من اجل خطف إحدى بطاقتي التأهل. كما أشاد حمد بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها لاعبو المنتخب خلال الفترة الحالية من خلال مرحلة التجمع التي بدأت الاثنين الماضي، مشيراً إلى أن مباراتي الكويت والإمارات فرصة جيدة للجهاز الفني من أجل وضع اللمسات النهائية على التشكيلة التي ستواجه إيران".
ويغيب عن التشكيلة عدي الصيفي المحترف في صفوف شكودا اليوناني، بينما سيلتحق حسن عبد الفتاح المحترف في صفوف حتا الإماراتي ببعثة الأردن مساء غد الخميس.

التشكيلة المختارة
لؤي العمايرة (حارس مرمى) وقصي أبو عالية وبهاء عبد الرحمن ومؤيد أبو كشك ومحمد منير وعبد الهادي المحارمة (الفيصلي)، وعامر شفيع (حارس مرمى) وباسم فتحي واحمد عبد الحليم ومحمد الدميري ومحمد جمال وعامر ذيب ومحمود شلباية (الوحدات)، ومعتز فتياني (حارس مرمى) وشادي أبو هشهش (شباب الاردن)، ومحمد عبد الحليم وعدنان عدوس (البقعة)، وسعيد مرجان (العربي)، ورائد النواطير (الجزيرة)، وعبد الله ذيب (ميشلين البلجيكي)، وحاتم عقل (الرائد السعودي)، وحسن عبد الفتاح (حتا الإماراتي).
 

مقالات متعلقة

Got