الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 09:02

مدراء المدارس ورؤساء قرى الشاغور يلتقون بمفتش المنطقة حمد طربيه

من أمين بشير
نُشر: 07/10/09 14:29,  حُتلن: 15:01


* تقديم هدية من جميع المدراء والمفتش للمربية منال أعمر مديرة مدرسة العين- نحف على عملها ومجهودها..

استضاف مركز تطوير طواقم المعلمين في مجد الكروم الثلاثاء مدراء مدارس الشاغور (مجد الكروم – دير الأسد – مجد الكروم) ورؤساء المجالس المحلية المنتخبين – وذلك بمبادرة من مفتش مدارس قرى الشاغور الدكتور حمد طربيه, الذي رحب بالحضور, موضحا أمور ومواضيع متنوعة تشيد بمكانة التعليم ومدارس المنطقة خاصة. هدف اللقاء إلى طرح أهداف ومراحل تطبيق خطة العمل للسنة الحالية, وعرض رؤساء المجالس المحلية : السيد نصر صنع الله – رئيس مجلس دير الأسد المحلي تلاه الحاج عباس تيتي – رئيس مجلس البعنة المحلي, والسيد محمد خطيب , نيابة عن السيد محمد مناع – رئيس مجلس مجد الكروم الذي اعتذر لعدم تمكنه من الحضور, رؤيتهم التعليمية وبرنامجهم لدفه مؤسساتهم التعليمية إلى الأفضل.



وعرضت المستشارة والمفتشة هيام طنوس معطيات في مجال تحسين الإقليم المدرسي في الشاغور. والسيدة عنان أبو صالح - مركزة مشروع "شميد" في الشاغور عرضت طرق تنفيذ البرنامج القومي لأولاد وشباب في ضائقة. وألقت مضيفة اللقاء السيدة حنان سرحان محاضرة قيمة عن التطوير المهني لطاقم العاملين بسلك التعليم في منطقة الشاغور, وعرضت برنامج العمل للسنة الحالية, كما وشكرت رؤساء المجالس المحلية لحضورهم ومشاركتهم بالاجتماع الهام وكذلك شكرت مفتش المنطقة الدكتور حمد طربيه وطاقم مدراء المدارس, المرشدين القطرين وطاقم المركز وكل من ساهم ويساهم لإنجاح السيرة التعليمية بشكل عام وبالشاغور بشكل خاص. وألقت المفتشة عفاف أشقر برنامج جيل الطفولة بالمنطقة.
يذكر انه تم تقديم هدية من جميع المدراء والمفتش للمربية منال أعمر مديرة مدرسة العين- نحف على عملها ومجهودها القيم في السنة الماضية كمرشدة إدارية ومرافقة لمدارس منطقة الشاغور.

مقالات متعلقة