الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 21:02

حفل تكريمي للمفتش الدكتور ميشيل سليمان في كفرقرع بمناسبة انهاء عمله

ابراهيم ابوعطا مراسل
نُشر: 06/10/09 16:06,  حُتلن: 18:19

-ميشيل سليمان:

*انهي اليوم مسيرة طويلة من عملي في كفرقرع مسيرة عمل دامت خمسة اعوام خلال هذه الفترة حالفني الحظ أن أعمل مع كوكبة من القيادات المحلية من مدراء ومسؤولين وشخصيات تربوية وتعليمية عملنا سوية في سبيل خدمة طلاب كفرقرع ومدارسها

* حظيت بتأييد مطلق ودعم من الجميع وآن الأوان أن أقول لهم من كل أعماقي شكرا . شكرا لكل من حالفني الحظ أن اعمل معه ، لرئيس المجلس المحامي نزيه مصاروة لمدراء المدارس ولكل من عرفته وعملت معه , بهذه الاجواء المفعمة اتمنى للزميل فريد غنايم التوفيق والنجاح في مهمته

* توفيق غنايم وعد بان يكمل مسيرة المفتش سليمان في النهوض بجهاز التربية والتعليم الى مستقبل افضل مليء بالنجاحات والانجازات داعيا الجميع بمد يد العون والمشاركة في سبيل قيادة جهاز التربية والتعليم والمدارس في كفرقرع الى غد مشرق وناجح

في حفل بهيج ووسط حضور مميز، وبمبادرة مجلس محلي كفرقرع أقام جهاز التعليم في القرية حفلا تكريميا لمفتش المدارس في القرية الدكتور ميشيل سليمان بمناسبة انهاء عمله في كفرقرع وبمناسبة استقبال المفتش الجديد لمدارس كفرقرع الاستاذ فريد غنايم,وقد حضر الاحتفال رئيس مجلس كفرقرع المحلي المحامي نزيه مصاروة ونائبه المربي مسعود عسلي المحتفى به ميشيل سليمان والمفتش الجديد فريد غنايم اضافة الى جميع مدراء المدارس ونخبة من الشخصيات التربوية والتعليمية القرعاوية .

 

افتتح وتولى عرافة ألحفل محمد كناعنة سكرتير المجلس المحلي والذي رحب بالحضور من الأهل والأصدقاء ورجالات التربية والتعليم والضيوف واشار الى العطاء والخدمة التي قدمها مفتش المعارف ميشيل سليمان لخدمة طلاب كفرقرع ومدارسها.
المحامي نزيه مصاروة رئيس المجلس المحلي تحدث بإسهاب عن المفتش ميشيل سليمان وعن دوره الفاعل في دعم جهاز التعليم والتربية في كفرقرع والوسط العربي وعن أهم الصفات التي يتحلى بها وخاصة إخلاصه وتفانيه في العمل وإيمانه العميق بصدق مسيرته الغنية بالمحطات التربوية الهامة والتي أثرت تأثيرا ايجابيا على العملية التربوية في كفرقرع ، رئيس المجلس نزيه مصاروة قدم شكره العميق باسم مجلس محلي كفرقرع واهالي القرية وباسم جهاز التربية والتعليم في القرية والوسط العربي للمفتش سليمان على عمله الدؤوب وسعيه المتواصل للنهوض بجهاز التعليم العربي وفي كفرقرع متمنية له حياة رغيدة وسعيدة والنجاح في أي مهام يتلقاه ويدره في الوقت القريب كما وقدم له دعوة مفتوح لزيارة كفرقرع التي تحولت بالنسبة له بلده الاولى وبيته الثاني.

كما ورحب رئيس المجلس المحلي بالمفتش الجديد فريد غنايم متمنيا له النجاح والتوفيق في كفرقرع التي بحاجة الى قيادة وتوجيه مهني وموضوعي ومسؤول في سبيل النهوض بجهاز التربية والتعليم لمستقبل افضل واحسن, وقال في رسالة للمفتش الجديد :"كفرقرع جميعا مجلسا ومدراء واهالي يمدون يد العون في سبيل تقدم وتحسين جهاز التربية والتعليم". المفتش ميشيل سليمان وفي كلمته المؤثرة والمعبرة والتي أثارت انفعال الجمهور أشار انه سيحاول أن سيقرأ في سطور ويلخص مسيرة حياة وعمل في جهاز التربية والتعليم في كفرقرع دامت خمسة اعوام من العطاء والخدمة لتطوير وتدعيم جهاز التربية والتعليم في كفرقرع , وقال :"انهي اليوم مسيرة طويلة من عملي في كفرقرع مسيرة عمل دامت خمسة اعوام خلال هذه الفترة حالفني الحظ أن أعمل مع كوكبة من القيادات المحلية من مدراء ومسؤولين وشخصيات تربوية وتعليمية عملنا سوية في سبيل خدمة طلاب كفرقرع ومدارسها ونجحنا في تحقيق الانجازات في كثير من المناسبات والمجالات التعليمية والتربوية الذين عملوا وما زالوا يعملون بكل إخلاص وتفان للنهوض بجهاز التعليم في كفرقرع الى مستقبل افضل.

وكم أنا سعيد لأنني حظيت وما زلت احظي بكل الدعم والتأييد لعملي في كفرقرع من هؤلاء جميعا وتربطني بهم أواصر الحب والصداقة المبنية على الاحترام المتبادل . خلال فترة عملي كنت شريكا وشاهدا على إحداث وتحقيق الكثير من الانجازات والنجاحات المشرفة في جهاز التربية والتعليم العربي وفي كفرقرع  أمنت وما زلت أؤمن بأهمية العمل المشترك والتعاون البناء في سبيل النجاح من هنا اتمنى ان تبقى علاقات التعاون والمشاركة ما بين وزارة المعارف والمجلس المحلي وادارات المدارس لاستمرار مسيرة النهوض بجهاز التربية والتعليم الى مستقبل افضل في كفرقرع . كنت من بين الذين عرفوا الماضي وفهموا الحاضر وشاهدوا المستقبل . حظيت بتأييد مطلق ودعم من الجميع وآن الأوان أن أقول لهم من كل أعماقي شكرا . شكرا لكل من حالفني الحظ أن اعمل معه ، لرئيس المجلس المحامي نزيه مصاروة لمدراء المدارس ولكل من عرفته وعملت معه , بهذه الاجواء المفعمة اتمنى للزميل توفيق غنايم بالتوفيق والنجاح في مهمته التفتيش في قرية كفرقرع التي تعشق وتحب وتحتضن التربية والتعليم ".

هذا وقدم كلمة مدراء المدارس المربي علي زحالقة والذي حيا الدكتور ميشيل سليمان على عمله وعطائه لدعم جهاز التربية والتعليم في كفرقرع , كما تمنى التوفيق للمفتش الجديد توفيق غنايم تقديم المزيد من العطاء لدعم وتطوير عجلة جهاز التربية والتعليم في كفرقرع . وكانت الكلمة الاخيرة للمفتش الجديد فريد غنايم الذي حيا المجلس المحلي والحضور على هذا الحفل التكريمي للدكتور ميشيل سليمان مؤكدا ان المفتش سليمان تميز بعطائه وتفانيه في خدمة جهاز التربية والتعليم العربي وفي كفرقرع من هنا يستحق كل شكر وتقدير , كما ووعد غنايم بان يكمل مسيرة المفتش سليمان في النهوض بجهاز التربية والتعليم الى مستقبل افضل مليء بالنجاحات والانجازات داعيا الجميع بمد يد العون والمشاركة في سبيل قيادة جهاز التربية والتعليم والمدارس في كفرقرع الى غد مشرق وناجح. ومسك الختام كان تكريم للدكتور ميشيل سليمان على عمله وخدمته لجهاز التربية والتعليم في كفرقرع حيث قام رئيس المجلس المحامي نزيه مصاروة والحاضرين بتسليم الشهادات والهدايا للمفتش سليمان تقديرا لعطائه وخدمته للمدارس في كفرقرع , كما قام رئيس المجلس المحلي بتسليم درعا تقديريا للمفتش الجديد فريد غنايم تحية وتوفيقا له في بلده الجديد كفرقرع.

 

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.09
EUR
4.78
GBP
243799.51
BTC
0.53
CNY