الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 03:01

لوروا يعلن تشكيلة عُمان لمواجهة أستراليا

كل العرب
نُشر: 06/10/09 15:09,  حُتلن: 21:54


* عمان تتصدر ترتيب المجموعة بعد الجولة الثانية برصيد 4 نقاط، مقابل 3 نقاط عن الكويت ونقطتين لإندونيسيا ونقطة واحدة لاستراليا

استدعى مدرب منتخب عمان لكرة القدم الفرنسي كلود لوروا 21 لاعباً للمباراة المرتقبة ضد أستراليا في سيدني في 14 تشرين الأول/أكتوبر الحالي ضمن المجموعة الثانية من تصفيات كأس آسيا المقررة في الدوحة عام 2011. وأبقي لوروا على جميع اللاعبين المحترفين بالإضافة إلى سبعة عناصر من المنتخب الأولمبي. يغادر المنتخب العماني إلى سيدني بعد غد الخميس حيث سيدخل في معسكر قصير للإعداد جيداً للمباراة.



وتتصدر عمان ترتيب المجموعة بعد الجولة الثانية برصيد 4 نقاط، مقابل 3 نقاط عن الكويت ونقطتين لإندونيسيا ونقطة واحدة لاستراليا. وأكد لوروا في مؤتمر صحافي عقده اليوم الثلاثاء أن "مباراتنا مع منتخب أستراليا لن تكون سهلة إطلاقا خاصة وأنه سيلعب بكامل نجومه لأول مرة في التصفيات الآسيوية. نأمل أن نقدم المستوى الفني الجيد الذي يؤهلنا للخروج بنتيجة إيجابية".
وأضاف المدرب الفرنسي "هدفنا من التصفيات الآسيوية أن نجمع 10 نقاط حتى يمكننا التأهل إلى النهائيات، نملك حاليا 4 نقاط وإذا استطعنا الوصول إلى النقطة العاشرة فذلك سيكون كافيا لتأهلنا". ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة مباشرة إلى النهائيات في الدوحة.
واللاعبون هم: محمد ربيع (السد القطري) وعلي الحبسي (بولتون الإنكليزي ) وفوزي بشير (بني ياس الإماراتي) وخليفة عايل (الاتفاق السعودي) ومحمد الشيبة (الوصل الإماراتي) وحسن مظفر (الوحدة الإماراتي) واحمد كانو (الأهلي السعودي) وأحمد حديد (الاتحاد السعودي) وإسماعيل العجمي (الكويت الكويتي) وعماد الحوسني (شارلوروا البلجيكي) وبدر الميمني (مسقط) وحسن ربيع (مجيس) وهاشم صالح (ظفار) وقاسم سعيد ومهيب عزت (النصر) وأمان يونس (الهلال) وجابر العويسي (السيب) ومحمد الذيب (عمان) وسعد سهيل (العروبة).
 

مقالات متعلقة

Got