الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 19:02

مصرع اياد حجازي بحادث عمل

امين بشير مراسل
نُشر: 21/07/07 16:21

لقي الشاب اياد عرسان حجازي البالغ 31 عاما، من مدينة طمرة، مصرعه صباح اليوم بينما كان يعمل في الزراعة في الحقول المجاورة للقرية،  وبحسب المعلومات الاولية التي اوردها مراسلنا فان الحديث يدور عن اصابة مباشرة ربما تكون نتيجة حادث دهس بتراكتور زراعي.




وفي حديث لمراسل موقع العرب مع المضمد فتحي همام من المركز الطبي حياة قال: " وصل  شاب الى المركز الطبي في طمرة وهو مصاب اصابة بالغة في رأسه وبلا تنفس وبدون نبض، وكل محاولات تقديم الانعاش ومساعدته باءت بالفشل. وتم اقرار وفاته في العيادة. وحول سبب الاصابة اضاف همام: "يقول اهله الذين احضروه انه سقط عن جرار زراعي ( تراكتور) في سهل طمرة الامر الذي افقده السيطرة واصيب باصابة بالغة في الراس".


المرحوم اياد عرسان حجازي

وفي حديث مع السيد احمد مطلق حجازي، القائم باعمال رئيس بلدية طمرة وقريب الفقيد قال: "ان الفقيد هو اياد عرسان حجازي 31 سنة متزوج وزوجته حامل في الاشهر الاخيرة من الحمل، ويتواجد جمهور كبير من المدينة في بيت الفقيد، ومن جهة اخرى يتواجد عدد من الاقرباء امام المركز الطبي حياة حيث تتواجد الجثة داخل العيادة".


عم الفقيد - علي حسين حجازي

وفي حديث مع السيد علي حسين حجازي عم الفقيد قال ان ابن اخيه يعمل مدرساً في منطقة النقب منذ سبع سنوات وهو انسان مثابر وقد عملنا منذ البداية على ان يتعلم ويكون مستقبله مزدهراً وقد تسابقنا مع الزمن من اجل تزويجه خوفاً ان يصادف يوم زفافه باي مكروه خاصة وان جده يعاني من مرض خبيث، وهو حاصل على رخصة قيادة جرار الا انه لا يقود تراكتور باستمرار، ومنذ صباح هذا اليوم خرج برفقة اخويه من اجل ري المزروعات في سهل طمرة الا انه وفي الطريق انزلق التراكتور وفي مرحلة ما لم يتمكن من السيطرة على المقود، الامر الذي اسقطه ارضاً وانقلبت العربة المقطورة بالتراكتور واصيب اياد باصابات بالغة في الرأس وخسر كمية من الدماء، وقد هرع الى المكان عمال الحقول المجاورة وسحبوه من تحت العربة ونقل الى مركز حياة الطبي الذين اقروا وفاته.



واكد حجازي ان الجميع يعرفون كم كان محباً لمن حوله من اهله ومعارفه ودمثاً للاخلاق، وانسان متعبد ويصلي منذ نعومة اظفاره ويشهد له الجميع بالخلق الحسن والسيرة الطيبة.
واضاف حجازي ان احد المصابين قد كسرت يده الا ان الجميع بخير وقد ترك الفقيد من ورائه ثلاثة اخوة؛ شقيقين وشقيقة ووالدين صابرين يحمدون الله على ما اعطى وعلى ما أخذ.

الشرطة : " المرحوم قاد التراكتور، سقط ارضا ولقي مصرعه "

أفاد مراسل العرب نقلا عن الناطقة بلسان شرطة الجليل رونيت معلم أن المرحوم اياد قاد التراكتور وبصحبته 4 أشخاص من طمرة، في الاراضي الزراعية المحاذية لطمرة على جانب شارع رقم 70، ولسبب ما اصطدم  الجرار الزراعي ( تراكتور) ببركة مياه ( مجمع) ونتيجة لذلك سقط ألمرحوم الذي على ما يبدو قد ساق التراكتور ارضا ولقي حتفه.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
237813.88
BTC
0.51
CNY