الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 18:02

السلطة الفلسطينية تقلد غنايم والخوري وسام "القدس عاصمة الثقافة"

من أمين بشير
نُشر: 05/10/09 15:47,  حُتلن: 16:33

* الدكتور كمال الحسيني :"أن مدينة سخنين ككل تستحق التكريم على مواقفها المشرفة والبطولية وأهمية التواصل بين ابناء الشعب الواحد "
* مازن غنايم :اشكركم على الثقة وعلينا التآم الصف الفلسطيني واعادة اللحمة من جديد بعيداً عن الفرقة والتشرذم

قام وفد من القدس والداخل بالنيابة عن الدكتور رفيق الحسيني مدير مكتب ديوان رئاسة السلطة الفلسطينية في زيارة لمبنى بلدية سخنين يوم  الأحد لتكريم مازن غنايم رئيس بلدية سخنين.



وتألف الوفد من الدكتور كمال الحسيني والدكتور بطرس دلة والصحفيين رشيد خير وحسين الشاعر وبحضور النائب مسعود غنايم والشيخ علي ابو ريا امام وخطيب مسجد النور والأب صالح الخوري راعي الطائفة الارثوذكسية في سخنين والدكتور غزال ابو ريا الناطق بلسان بلدية سخنين وعدد من وجهاء البلدة.


ويأتي تكريم مازن غنايم من قبل الدكتور رفيق الحسيني وذلك على ما يقوم به غنايم من جهد وخاصة اشتراكه في الافطار الجماعي الذي نظمه مدير مكتب الرئاسة الفلسطينية حيث منح غنايم شهادة شكر وتقدير وعرفان وتم تقليده وسام "القدس عاصمة الثقافة العربية" كما وتم منح الأب صالح الخوري رسالة شكر وعرفان اخرى ووسام "القدس عاصمة الثقافة العربية" لمجهوده النضالي.
ويذكر أن الدكتور رفيق الحسيني مدير مكتب ديوان الرئاسة في السلطة الفلسطينية في رام الله قد انشغل لاسباب خاصة تتعلق بأحداث مسجد الاقصى وتعذر عليه الوصول لسخنين وانتدب الدكتور كمال الحسيني بدلاص منه.
واكد الدكتور كمال الحسيني في كلمته أن مدينة سخنين ككل تستحق التكريم على مواقفها المشرفة والبطولية وأهمية التواصل بين ابناء الشعب الواحد يجب ان يكون باستمرار لاننا ابناء شعب واحد ونفتخر ونعتز بأهل سخنين وخاصة رئيس البلدية مازن غنايم ولذلك فإنه يستحق التكريم من قبل السلطة الفلسطينية، التي تعتبر الشعب الفلسطيني داخل الخط الأخضر هم السند والعون لإخوانهم الفلسطينيين في الاراضي المحتلة.
مازن غنايم شكر الدكتور كمال الحسيني وعبر عن امتنانه على الثقة العالية التي منحت له وأن ما يفكر به هو شخصياً كيف يمكن التآم الصف الفلسطيني واعادة اللحمة من جديد بعيداً عن الفرقة والتشرذم فيما أكد المتحدثون عن امنياتهم بتوحيد الصف الفلسطيني في ظل ما تتعرض له قضية الشعب الفلسطيني من اخطار ومؤامرات في حين عبر النائب مسعود غنايم عن الاستياء والذهول الذي اصابه مع الملايين من العرب والمسلمين عن المسرحية الهزلية التي وقعت في الامم المتحدة عند طرح قضية جرائم الحرب التي وقعت في الحرب المدمرة على غزة.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
244247.84
BTC
0.53
CNY