الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 17:02

يفضل الزفاف على اللعب ضد العراق


نُشر: 21/07/07 09:36

سيغيب لاعب كرة القدم الفيتنامي، فان فان تاي إيم، الفائز بلقب أحسن لاعب سنوي، عن مباراة ربع النهائي من كأس آسيا التي ستجمع بين فريقه ونظيره العراقي، لأنه سيتزوج في نفس اليوم.
وهذه المرة الأولى التي تصل فيها فيتنام إلى المراحل النهائية من كأس آسيا منذ 47 سنة.
وعبر مدرب الفريق، ألفريد رييدل، عن أسفه لانعدام ثقة فان فان تاي إيم، لاعب خط الوسط، في فريقه. وقال رييدل: "لقد دعا ضيوف حفل زفافه بالفعل، إنه يعتقد بعدم وجود فرصة للفوز أمام فريقه". واردف رييدل يقول "إنه مؤسف جدا أن لا تكون لديه أي ثقة في إمكانيات فريقه، وإلا لم يكن قد حدد موعد زفافه في نفس اليوم الذي تجرى فيه مباراة ربع النهائي".



يذكر أنه بفضل الدعم القومي الكبير، وصلت فيتنام التي تشارك في استضافة بطولة كأس آسيا إلى المرتبة الثانية ضمن المجموعة (ب) بعد اليابان التي فازت بالكأس ثلاث مرات.
واعترف المدرب أن فريقه ليس من نفس مستوى نظيره العراقي القوي، لكنه يعتقد بأن هناك فرصا أمام فيتنام للفوز.
,أضاف رييدل "أن الحظ قد ساعدنا للوصول إلى هذه المرحلة، لكن الحظ عامل كبير في كرة القدم".
وتبقى أمال المشجعين في جنوب شرق آسيا معلقة على الفريق الفيتنامي للفوز بالكأس عقب إقصاء كل من اندونيسيا وتايلاند وماليزيا.
وقد أدى فوز فيتنام بـ 2 - 0 أمام فريق الإمارات العربية المتحدة، وتعادلها بدون أهداف أمام قطر إلى حدوث مظاهر ابتهاج في هانوي كما أكسبها ذلك نقاطا كافية لتبلغ المرتبة الثانية بعد اليابان ضمن الفرق الثمانية التي وصلت مرحلة النهائيات.

مقالات متعلقة

Got