الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 23:02

بلاتر: ماراداونا سوف يكون الملك مرة أخرى على الرغم من أزمة الأرجنتين

كل العرب
نُشر: 05/10/09 11:03

* المنتخب الأرجنتيني يحتل المرتبة الخامسة بين فرق أميركا الجنوبية بـ 22 نقطة

أكد السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم أنه بالرغم من الموقف الصعب للمنتخب الارجنتيني بتصفيات كأس العالم إلا أنه واثق من بلوغ التانجو إلى نهائيات جنوب أفريقيا العام المقبل. وقال بلاتر" إنه شاهد مباراة الفريق الأخيرة أمام باراجواي والتي انتهت لمصلحة الأخير بهدف نظيف، وتأثر بمستوى الفريق حيث بدا اللاعبون وكأنهم غائبون عن اللقاء، واللاعبون مفتقدون للقاء".



وأضاف" إنه بالرغم من هذا الارتباك فى فريق مارادونا، إلا أنه يرى أنها لاتزال بإمكانها الوصول لجنوب أفريقيا، قائلا" لا يزال هناك مبارتان متبقيتان وسيحققون الفوز ويتأهلون، اعتمادًا على قوة مدربهم الذي يكافح من أجل إنقاذ بلاده.
وبالرغم من تأكيده أن الأرجنتين ستبلغ النهائيات، إلا ان بلاتر دعا المسئولين عن الكرة الأرجنتينية لإعادة النظر في سياساتهم لأن معاناة الارجنتين في الوصول لكأس العالم، وفشل فريق الشباب تحت عشرين عاما فى الوصول لكأس العالم للشباب يشير إلى وجود أزمة فى كرة القدم الأرجنتينية.
يذكر أن المنتخب الأرجنتيني يحتل المرتبة الخامسة بين فرق أميركا الجنوبية بـ 22 نقطة ( قبل مرحلتين على انتهاء التصفيات) ، وهو مركز لا يؤهل صاحبه مباشرة إلى المونديال، بل يتحتم عليه خوض لقاء فاصلا أمام رابع فرق الأوقيانوس.

مقالات متعلقة

Got