الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 17:02

اشبيلية ينتزع فوزا مستحقا من الريال ويحرمه من الصدارة

كل العرب
نُشر: 04/10/09 23:17

حقق فريق اشبيلية فوزا مستحقا على ضيفه ريال مدريد بنتيجة 2-1 في مباراة شهدت غياب النجم كريستيانو رونالدو، بملعب رامون سانشيز بيزخوان ضمن منافسات الأسبوع السادس من الدوري الاسباني.



وحرم الفريق الاندلسي منافسه المدريدي من تصدر الدوري الاسباني لصالح غريمه التقليدي برشلونة، ليرتفع رصيد اشبيلية للنقطة 15، بالمركز الثالث خلف المرينجي الذي يحتل المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط.
سجل أهداف اللقاء، خيسوس نافاس، وريناتو لاشبيلية، والمدافع البرتغالي بيبي لصالح الريال.
انتهى الشوط الأول بتقدم الفريق الاندلسي بهدف نظيف حمل توقيع خيسوس نافاس، بعدما انقض ببراعة قادما من الوراء ووضع الكرة برأسه على يسار إيكر كاسياس.

هدف التعادل لريال مدريد



وظهر الريال بمستوى على غير المعتاد خاصة في ظل غياب النجم كريستيانو رونالدو بسبب الاصابة، وفي الشوط الثاني نجح المدافع بيبي من إدراك التعادل من رأسية جيدة سكنت يسار اندرياس بالوب.
لم تظهر فعالية الهجوم المدريدي المتمثل في راؤول جونزاليس وكريم بنزيمة، ولم يقدم كاكا اداءه المعهود هو الأخر وفشل في توصيل الكرة لخط المقدمة.
في المقابل، اتسم أداء اشبيلية بالخطورة ونفذ أكثر من هجمة خطرة على مرمى كاسياس كادت ان تزيد من غلة الاهداف.
ونجح أصحاب الارض في ترجمة الهجمات، عن طريق ريناتو الذي حول عرضية رائعة برأسه في مرمى كاسياس وسط فرحة عارمة من الجماهير التي ملأت جنبات ملعب رامون سانشيز بيزخوان.
لم يجد المدير الفني للريال مانويل بيلجريني أوراق احتياطية ينعش بها اداء الميرنجي إلا ان رافائيل فان دير فارت وجونزالو هيجوين وجرانيرو لم يقدموا الجديد عقب مشاركتهم.
وشكل الاندلسي خطورة كبيرة على منطقة المدريدين عن طريق تحركات الخطير خيسوس نافاس من الجانب الايمن، ودييجو كابل "البديل" في الجانب الايسر.

الهدف الثاني لإشبيلية

مقالات متعلقة

Got