الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 03:02

ارسنال يمطر شباك بلاكبيرن بنصف دستة أهداف بالدوري الانجليزي

كل العرب
نُشر: 04/10/09 17:14,  حُتلن: 21:12
* فريق ارسنال اكتسح ضيفه بلاكبيرن 6-2 في مباراة من الأسبوع الثامن للدوري الانجليزي الممتاز عصر الأحد. وواصل شباب ارسن فينجر صحوتهم ليقفزوا إلى المركز الثالث برصيد 15 نقطة

اكتسح فريق ارسنال ضيفه بلاكبيرن 6-2 في مباراة من الأسبوع الثامن للدوري الانجليزي الممتاز عصر الأحد. وواصل شباب ارسن فينجر صحوتهم ليقفزوا إلى المركز الثالث برصيد 15 نقطة، ولهم مباراة مؤجلة. ويتصدر مانشستر يونايتد الترتيب برصيد 19 نقطة، في حين يلتقي تشيلسي صاحب المركز الثاني مع ليفربول في وقت لاحق يوم الأحد.وتوقف رصيد الروفز عند 7 نقاط ليحتل المركز السادس عشر.



بدأت المباراة بقوة وحماس من جانب الفريقين، وفاجأ الفريق الضيف ارسنال بعدما أحرز هدفا في الدقيقة الثانية برأسية من اللاعب فرانكو دي سانتو مرت أعلى الحارس الشاب فيتو مانوني. لكن الجنرز عادل النتيجة سريعا عن طريق المدافع "الهداف" توماس فيرمالين تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 17. وعاد بلاكبيرن ليتقدم مجددا بتسديدة من ديفيد دن في الدقيقة 30 اصطدمت بالمدافع الفرنسي وليام جالاس وسكنت المرمى. ورد الفريق اللندني بخمسة أهداف دفعة واحدة. ففي الدقيقة 33 عادل بيرسي النتيجة بتسديدة يسارية داخل منطقة الجزاء، ثم تقدم ارشافين سريعا للمدفعجية 37 بتسديدة متقنة مرت على يسار الحارس بول روبنسون. وفي الشوط الثاني، واصل ارسنال عزفه المنفرد بحضور نجم الفريق سابقا "تيري هنري" الذي شاهد المباراة من المدرجات.اكتسح فريق ارسنال ضيفه بلاكبيرن 6-2 في مباراة من الأسبوع الثامن للدوري الانجليزي الممتاز عصر الأحد. وواصل شباب ارسن فينجر صحوتهم ليقفزوا إلى المركز الثالث برصيد 15 نقطة، ولهم مباراة مؤجلة. ويتصدر مانشستر يونايتد الترتيب برصيد 19 نقطة، في حين يلتقي تشيلسي صاحب المركز الثاني مع ليفربول في وقت لاحق يوم الأحد. وتوقف رصيد الروفز عند 7 نقاط ليحتل المركز السادس عشر.



بدأت المباراة بقوة وحماس من جانب الفريقين، وفاجأ الفريق الضيف ارسنال بعدما أحرز هدفا في الدقيقة الثانية برأسية من اللاعب فرانكو دي سانتو مرت أعلى الحارس الشاب فيتو مانوني. لكن الجنرز عادل النتيجة سريعا عن طريق المدافع "الهداف" توماس فيرمالين تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 17. وعاد بلاكبيرن ليتقدم مجددا بتسديدة من ديفيد دن في الدقيقة 30 اصطدمت بالمدافع الفرنسي وليام جالاس وسكنت المرمى. ورد الفريق اللندني بخمسة أهداف دفعة واحدة. ففي الدقيقة 33 عادل بيرسي النتيجة بتسديدة يسارية داخل منطقة الجزاء، ثم تقدم ارشافين سريعا للمدفعجية 37 بتسديدة متقنة مرت على يسار الحارس بول روبنسون. وفي الشوط الثاني، واصل ارسنال عزفه المنفرد بحضور نجم الفريق سابقا "تيري هنري" الذي شاهد المباراة من المدرجات. وأكمل سداسية الجنرز الثلاثي فابريجاس ووالكوت وبنتنر في الدقائق 57 و 75 و89.

مقالات متعلقة

Got ارسنال