الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 23:01

برشلونة يتخطى الميريا بصعوبة في الدوري الاسباني

كل العرب
نُشر: 03/10/09 22:10,  حُتلن: 22:33
* برشلونة تخطى ضيفه الميريا بصعوبة بعد الفوز عليه بهدف نظيف في إطار منافسات الأسبوع السادس من الدوري الاسباني مساء السبت ورفع البلوجرانا من رصيده للنقطة الـ18

تخطى برشلونة ضيفه الميريا بصعوبة بعد الفوز عليه بهدف نظيف في إطار منافسات الأسبوع السادس من الدوري الاسباني مساء السبت. ورفع البلوجرانا من رصيده للنقطة الـ18، بالمركز الأول فيما توقف رصيد الميريا عند النقطة السادسة بالمركز الـ12.



ويحتل ريال مدريد المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط ومازالت لديه مباراة صعبة أمام اشبيلية على ملعب الاخير يوم الأحد.
سجل هدف الكتالوني الوحيد بيدرو رودريجيز في الدقيقة 33 من عمر المباراة.
لم يظهر البارسا خطرا في الدقائق الأولى من الشوط الأول، وكاد الفريق الكتالوني ان يتلقى هدفا في الدقيقة 16 لولا وجود حارس المرمى فيكتور فالديز ومتابعة الدفاع اليقظ.
وتلقى تشابي هيرنانديز بطاقة صفراء في الدقيقة 22 بعدما اعترض على خشونة متعمدة على لاعب الفريق ليونيل ميسي وعدم إشهار الحكم إنذار للاعب الميريا.
ونجح بيدرو "الصاعد بسرعة الصاروخ" في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 33، إذ تلقى تمريرة من الظهير الايسر ماكسويل واستدار بمهارة ووضع الكرة بقوة أعلى يسار حارس الميريا.
لم يظهر التجانس والانسجام المعهود على لاعبي البارسا في الشوط الثاني بشكل خاص، فعلى الرغم من السيطرة على الكرة إلا ان الخطورة على المرمى لم تكن بالشكل المنتظر.
وقدم الميريا أداء جيدا رغم ثقل المنافس، واعتمد على لاعبه السريع ابياتي وشكل خطورة على مدافعي البارسا وحارسه.
ودفع المدير الفني بيب جوارديولا ببدلائه جيرارد بيكي وسيدو كيتا ويايا توريه على حساب بيدرو ورافا ماركيز وسيرجيو بوسكيتس.
وشهدت الدقائق الاخيرة من اللقاء توترا شديدا للاعبي البارسا خوفا من تلقي هدف خاطف من الميريا الذي تقدم للهجوم ونفذ أكثر من هجمة كادت ان تسبب مشاكل إن حالفها التوفيق.

مقالات متعلقة

Got