الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 18:02

مانشستر يونايتد يفلت من الهزيمة أمام سندرلاند في الدوري الانجليزي

كل العرب
نُشر: 03/10/09 20:48,  حُتلن: 21:00
 
* مانشستر يونايتد انتزع تعادلا بطعم الفوز بنتيجة 2-2 من فريق سندرلاند في مباراة من الأسبوع الثامن للدوري الانجليزي الممتاز 

 انتزع انتزع مانشستر يونايتد تعادلا بطعم الفوز بنتيجة 2-2 من فريق سندرلاند في مباراة من الأسبوع الثامن للدوري الانجليزي الممتاز مساء السبت. ورفع يونايتد رصيده إلى 19 نقطة لينفرد بصدارة الترتيب وبفارق نقطة وحيدة عن تشيلسي الذي سيلاقي ليفربول يوم الأحد.
وبات يونايتد معرضا لفقدان الصدارة في حال فوز البلوز على الريدز فيما فقد فرصة لتوسيع الفارق في حال خسارة الفريق اللندني. وارتفع رصيد سندرلاند إلى 13 نقطة ليقفز إلى المركز السادس.

تقدم دارين بنت مبكرا لفريق سندرلاند بعد مرور 7 دقائق فقط عندما تلقى تمريرة متقنة من زميله لي كترمول وسدد أرضية قوية في شباك الحارس بن فوستر.
وعادل النتيجة لفريق الشياطين الحمر البلغاري ديميتار برباتوف برأسية رائعة في الدقيقة 51 عدما حول رأسية جون أوشيه برأسه في مرمى البلاك كاتس.
وعاد اللاعب جونز وتقدم للفريق الضيف في الدقيقة 58. وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع سدد الفرنسي باتريس ايفرا كرة اصطدمت بالمدافع انتون فيرديناند (شقيق ريو فرديناند لاعب المان يونايتد) لتسكن الكرة الشباك، ويخرج يونايتد بدون هزيمة على مسرح الأحلام "أولد ترافورد".
 

مقالات متعلقة

Got مانشستر