الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 20:01

عضو مجلس البعنة المحلي حسن علي بكري يقوم بجولة تفقدّية لمدارس البعنة

كل العرب
نُشر: 03/10/09 15:53,  حُتلن: 22:53


قام عضو مجلس البعنة المحلي الجبهوي حسن علي بكري نهار اليوم السبت بجولة ميدانية تفقدية للمؤسسات التعليمية في البعنة، زار خلالها المدرسة الثانوية والمدرسة الإعدادية والمدارس الابتدائية الثلاث في القرية، حيث كان في استقباله مدراء المدارس: محمد خليل (الثانوية)، محمد يونس بدران (الإعدادية)، مهنا بدران (الابتدائية ا)، جلال بدران (الابتدائية ب)، شادية بدران (الابتدائية ج).
هذا واستمع بكري لمدراء المدارس عن الظروف الصعبة التي مرّ بها جهاز التربية والتعليم في اليعنة وخاصة في سنوات الدمج الأربع الأخيرة. وتبين أن مدارس القرية تحتاج إلى الكثير من التجهيزات من أجل توفير ظروف مريحة للطلاب والمعلمين، وخاصة في المدرسة الثانوية الشاملة التي تعاني من نقص في الغرف الدراسية مما اضطر المسؤولين إلى إضافة غرف جاهزة (كرافانات)، في حين جميع الخرائط والتراخيص جاهزة لبناء المرحلة الثانية للمدرسة وكان الدمج هو أحد العوائق الرئيسية لعدم تنفيذ هذا المشروع.
ووعد عضو المجلس الجبهوي حسن بكري بنقل الصورة التي شاهدها خلال الزيارة إلى جلسة للمجلس المحلي من أجل التغلب على النواقص وتحسين أوضاع التربية والتعليم في كافة المدارس.
ومن جهتهم أثنوا مدراء المدارس على هذه الزيارة الهادفة من قبل عضو المجلس حسن يكري وشكروا اهتمامه الذي يهدف إلى رفع شأن التربية والتعليم في القرية.
وقال بكري في نهاية زيارته: "هذه الزيارة هي الأولى لي لمدارس القرية ولن تكون الأخيرة وسوف أكرّس جلّ اهتماماتي خلال دورة المجلس المحلي الحالية لتحسين الظروف التعليمية من أجل رفع نسبة التحصيل العلمي لدى الأجيال القادمة". 
 

مقالات متعلقة