الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 16:01

رئيس نادي برشلونة لابورتا:أتلقى أسبوعيا تهديدات بقطع رأسي وقدماي

كل العرب
نُشر: 01/10/09 14:15,  حُتلن: 09:29

* رئيس نادي برشلونة الإسباني جوان لابورتا قال أنه يتلقى أسبوعيا تهديدات عن طريق الرسائل القصيرة على هاتفه المحمول بقطع رأسه وقدميه

 أكد رئيس نادي برشلونة الإسباني جوان لابورتا أنه يتلقى أسبوعيا تهديدات عن طريق الرسائل القصيرة على هاتفه المحمول بقطع رأسه وقدميه. وذكرت صحيفة (سبورت) الإسبانية في نسختها الصادرة الخميس تصريحات لابورتا التي قال فيها "البرسا يطارده الكثيرون في شبكة من المصالح المتداخلة". وتابع رئيس النادي الكتالوني "أنا كرئيس لنادي برشلونة أتلقى تهديدات تخص أبنائي وعائلتي".


رئيس نادي برشلونة جوان لابورتا

وأضاف لابورتا "الأمر ليس سهلا ولا أرغب في اثارة أي زوبعة، ولكن هذا الأمر تتدخل به بعض المصالح والأمور الأخرى، لأن أي إنسان طبيعى لا يمكن أن يتعرض لهذا الأمر".
وانتقد رئيس النادي بعض وسائل الاعلام قائلا "أكن الاحترام لوسائل الاعلام المحترفة، ولكن البعض يحاول استغلال مرورنا بأفضل الفترات الرياضية في تاريخنا لمهاجمتنا".
وأكمل لابورتا "لن أكشف أمرا جديدا اذا قلت أن هذا الحملة الاعلامية التي تهدفنا تأتي من قبل الوسائل المنحازة إلى نادي إسبانيول الكتالوني" يذكر أن برشلونة حقق الموسم الماضي أفضل نتائج في تاريخه عندما فاز ببطولتي الدوري والكأس المحليين ودوري الأبطال الأوروبي، ليتفوق على غريمه التاريخي ريال مدريد الذي لم يستطع الفوز بتلك الألقاب في موسم واحد.

مقالات متعلقة

Got