الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 20:01

ريال مدريد يدك حصون مارسيليا بثلاثية..وميلان يسقط في السان سيرو

كل العرب
نُشر: 30/09/09 23:15,  حُتلن: 23:38
* ريال مدريد الإسباني تغلب بثلاثة أهداف نظيفة على فريق مارسيليا الفرنسي ليواصل صدارته للمجموعة الثالثة في دوري الأبطال الأوروبي

تغلب ريال مدريد الإسباني بثلاثة أهداف نظيفة على فريق مارسيليا الفرنسي ليواصل صدارته للمجموعة الثالثة في دوري الأبطال الأوروبي فيما خسر إيه سي ميلان على ملعبه بهدف نظيف أمام أف سي زيورخ.
بدأ ريال مدريد المباراة باحثاً عن هدف لحسم نتيجة المباراة وبالفعل فرض لاعبي المدير الفني مانويل بيلجريني سيطرتهم على المباراة في الربع ساعة الأولى لكن دون خطورة حقيقة على مرمى وصيف فرنسا. ونجح المارنجي مع مرور الوقت في عمل خطورة هجومية على مرمى الحارس الكونغولي لمارسيليا ستيف مانشيسدا .


حاول نجمي وسط الريال البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي ريكاردو كاكا في أكثر من مناسبة التسديد من خارج منطقة الجزاء الفرنسية لكن مانشيسدا كان بالمرصاد.
على الجانب الآخر كانت هناك محاولات من مارسيليا على المرمى المدريدي عن طريق بينوت شيرو ومامادو نيانج.
مع بداية الشوط الثاني نجح رونالدو وكاكا في تسجيل هدفين متتاليين في الدقيقتين 58 و60 حسما من خلالهما النتيجة للريال.
سجل رونالدو هدفه بعد تلقي تمريرة سحرية من بيبي من وسط الملعب ليجد نفسه في وجه حارس مارسيليا ويسددها أرضية في الشباك محرزاً هدف التقدم قبل أن يحرز كاكا من ركلة جزاء نتيجة تعرض البرتغالي المتألق للعرقلة.
لم يتوان الريال بعد الثنائية ونجح رونالدو في إحراز هدفه الثاني في اللقاء والثالث للمارنجي بعد فاصل من التمريرات السريعة بين كاكا وكريم بنزيمة الذي مررها للبرتغالي الخالي من الرقابة ليحرز الثلاثية.
خرج رونالدو بعد أن أدى دوره كاملاً بسبب الإصابة ليحل بدلاً منه جونزالو هيجوين.

مقالات متعلقة