الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 18:02

بلدية ام الفحم توزع المناشير لانجاح الاضراب غدا والمشاركة في المظاهرة بعرابة

من : ابراهيم
نُشر: 30/09/09 18:02,  حُتلن: 18:30

* بلدية ام الفحم وكافة الاحزاب والهيئات السياسية تدعوا اهالي مدينتنا الحبيبة التزام الاضراب العام والشامل غدا الخميس الذي دعت اليه لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية واللجنة القطرية للسلطات المحلية احياء للذكرى التاسعة لهبة الاقصى
* مدينة ام الفحم كانت ومازالت شعار ورمز لنضال الجماهير العربية ,اذ اننا نطالب الجماهير الفحماوية والعربية بالاتزام بالاضراب والمشاركة في المسيرة القطرية تاكيدا لحقوقنا ولبقائنا في هذه البلاد

قامت بلدية ام الفحم عصر اليوم الاربعاء بحملة توزيع مناشير ودعوات للمواطنين في المدينة وزائرها وذلك من اجل انجاح الاضراب الشامل والمسيرة القطرية في عرابة يوم غد الخميس. هذا وشارك في توزيع المناشير والدعوات نخبة من اعضاء المجلس البلدي اضافة الى ممثلين عن مختلف التيارات السياسية والجماهيرية الفحماوية.

وجاء في البيان والمنشور الذي وزعته البلدية :"تدعوا بلدية ام الفحم وكافة الاحزاب والهيئات السياسية اهالي مدينتنا الحبيبة التزام الاضراب العام والشامل غدا الخميس الذي دعت اليه لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية واللجنة القطرية للسلطات المحلية احياء للذكرى التاسعة لهبة الاقصى حيث استشهد 13 شابا من ابناء شعبنا بدم بارد , ولا زال ملفهم ينتظر العدالة , منهم ثلاثة شهداء ارتقوا الى العلا في مدينة ام الفحم". كما ودعا الموزعون للمنشور جميع المارة والسكان والجماهير الفحماوية الالتزام بالاضراب والعمل على انجاحه وانجاح فعالياته يوم غد الخميس.

وقال سلام عياش نائب رئيس بلدية ام الفحم :"مدينة ام الفحم كانت ومازالت شعار ورمز نضال الجماهير العربية ,اذ اننا نطالب الجماهير الفحماوية والعربية بالاتزام بالاضراب والمشاركة في المسيرة القطرية تاكيدا لحقوقنا ولبقائنا في هذه البلاد. اننا مطالبون اكثر من أي وقت مضى ان ننجح الاضراب العام تأكيدا لحقوقنا ولبقائنا في هذه البلاد,اذ ان الاضراب يشمل جميع المرافق العامة والخدماتية بما في ذلك صناديق المرضى ,ويشمل الطالب والمعلم , التاجر,المشغل والاجير,باختصار يشمل كل عربي في هذه البلاد اينما كان موقعه. كما وندعوا الجماهير الفحماوية والعربية للمشاركة في المسيرة المركزية التي ستنطلق من دوار محمود درويش في عرابة في تمام الساعة الثانية ظهرا وستنطلق الحافلات من منطقة الكينا الساعة الثانية عشرة ظهرا من مدينة ام الفحم متوجهة الى عرابة , من هنا ندعوا الجماهير الفحماوية رجالا ونساء واطفالا معا ننجح اضراب الكرامة ومسيرة الشهداء".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
243202.67
BTC
0.53
CNY