الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 09:02

احمد سبع يجتاز مدة عقابه ويعود إلى تركيبة مكابي نتانيا أمام هبوعيل تل أبيب

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 30/09/09 11:23,  حُتلن: 13:28

- أحمد سبع:
* احمد سبع لم يخفي خيبة أمله من وضع فريقه وعشية المباراة أمام هبوعيل تل أبيب
*  فريق هبوعيل تل أبيب فريق أوروبي بكل معنى الكلمة ويضم عدة نجوم كبار لكن لن نرف الراية البيضاء قبل المباراة وسأعمل كل ما بوسعي من اجل مساعدة فريقي على إبقاء النقاط في البيت

من المتوقع أن يعود المهاجم المجدلاوي في صفوف فريق مكابي نتانيا احمد سبع إلى تركيبة فريقه في المباراة البيتية لفريقه أمام هبوعيل تل أبيب مساء السبت. وكان احمد سبع قد ابعد لثلاثة مباريات بسبب مشاركته في المباراة أمام بيتار القدس حيث كان مبعدا بالبطاقات الصفراء التي حاز عليها من الموسم الماضي في صفوف فريق أبناء اللد.



فريق مكابي نتانيا تورط في قاع اللائحة بعد افتتاحية غير موفقة وقام مالك هذا الفريق بتغيير المدرب ناتي عزاريا بالمدرب رؤوبين عطار. احمد سبع لم يخفي خيبة أمله من وضع فريقه وعشية المباراة أمام هبوعيل تل أبيب حيث قال لموقع العرب:" بدون أدنى شك بانتظارنا مباراة صعبة للغاية. فريق هبوعيل تل أبيب فريق أوروبي بكل معنى الكلمة ويضم عدة نجوم كبار لكن لن نرف الراية البيضاء قبل المباراة وسأعمل كل ما بوسعي من اجل مساعدة فريقي على إبقاء النقاط في البيت". يذكر أن في غياب السبع شارك في مباريات فريق مكابي نتانيا المهاجم فراس مغربي ابن مدينة شفاعمرو والجدير ذكره انه يوجد لاعب ثالث في فريق مكابي نتانيا من الوسط العربي هو حارس المرمى فراس ناطور . 


 

مقالات متعلقة