الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 03:01

رباح: علينا تعويض الخسارة أمام رمات هشارون في المباراة أمام شمشون تل أبيب

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 30/09/09 11:23,  حُتلن: 12:09

* الفريق العرابي سيطر على مجريات المباراة لكنه لم يعرف ترجمة الفرص إلى أهداف ليخرج خائب الأمل من التعادل الذي وقع في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة
* اللاعبون الأجانب في صفوف فريق الأخوة عرابه مارتن دوريتسا وياروسلاف وخوفيتش منعوا من دخول البلاد الأسبوع الماضي بحجة عم وجود تأشيرات دخول لهم . وقد تم طردهم مرتين من البلاد بسبب ذلك

فصلت بين فوز رابع على التوالي للأخوة عرابة دقيقة واحده بعد أن تقدمت بهدف اليكس لفيط على فريق عيروني رمات هشارون. لكن في الدقيقة الأخيرة إستطاع فريق رمات هشارون تسجيل هدف ليفرض التعادل على الفريق العرابي في المباراة التي جرت على إستاد الدوحة في سخنين والتي شهدت انقطاع للتيار الكهربائي أوقفت المباراة لعشرة دقائق.
الفريق العرابي سيطر على مجريات المباراة لكنه لم يعرف ترجمة الفرص إلى أهداف ليخرج خائب الأمل من التعادل الذي وقع في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.



عبد رباح لاعب الفريق العرابي قال لموقع العرب في حديث معه:" كان باستطاعتنا إنهاء المباراة بهدف ثان لكن الحظ خاننا..الدرجة الممتازة قوية هذا الموسم وكل نتيجة متوقعة في المباريات..لكن علينا أن نعوض عن خسارة النقاط أمام رمات هشارون في المباراة القادمة أمام بيتار شمشون تل أبيب الذي هو فريق قوي وهذه المباراة امتحان صعب لنا. نأمل أن يشارك اللاعبين الأجنبيين في هذه المباراة".
يذكر أن اللاعبين الأجانب في صفوف فريق الأخوة عرابه مارتن دوريتسا وياروسلاف وخوفيتش منعوا من دخول البلاد الأسبوع الماضي بحجة عم وجود تأشيرات دخول لهم . وقد تم طردهم مرتين من البلاد بسبب ذلك.



الفريق العرابي ما زال يحتل المرتبة الأول بفارق نقطتين عن ثلاثة فرق تلاحقه وهي كفار سابا ونتسيرت عليت و..بيتار شمشون تل أبيب الذي سيلاقي الفريق العرابي في مباراة قمة بكل معنى الكلمة على ملعب ضاحية هتكفا في تل أبيب.
محمد عوض الذي لم يشارك في المباراة أمام رمات هشارون سيعود إلى تركيبة الفريق أمام بيتار شمشون. 
 














مقالات متعلقة