الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 08:02

قائد تشلسي جون تيري:سنعود من جديد في دوري الابطال

كل العرب
نُشر: 28/09/09 09:40,  حُتلن: 12:22
* تيري: "هناك مباراة كبيرة على ارضنا ضدّ ليفربول الاحد القادم لذا من المهم ان نعود من جديد في ليلة الاربعاء"

كان جون تيري محبطاً بشكل واضح بعد الهزيمة الاولى التي تعرض لها الفريق تحت قيادة كارلو انشلوتي في يوم السبت. لكن مَع مباراة دوري الابطال في منتصف هذا الاسبوع، قائد البلوز يدرك بان افضل شيءِ لفعله بعد الخسارة هي العودة السريعة وباسرع وقت ممكن.
وقال تيري بعد الخسارة بـ 3/1 امام ويغان : "انه بامكانك الذهاب الى اي مكان في العالم ولا تلعب بشكل جيد ولكن على الاقل نحن توقعنا من كل لاعب العمل بجد كبير والقتالية ونحن لم نفعل ذلك ، ذلك الشيءُ هو الاكثر خيبةً للامال بالنسبة لنا في هذه المباراة."
واضاف ايضا : " هناك مباراة كبيرة على ارضنا ضدّ ليفربول الاحد القادم لذا من المهم ان نعود من جديد في ليلة الاربعاء".


جون تيري

الفوز الذي حققه ويغان هو الاول بالنسبة له امام البيغ فور في الـ 35 مباراة التي لعبها ضدهم. وبعد ان تلقى تشيلسي الهدف الاول قبل الاستراحة، الفريق سجل هدف التعادل بعد 6 دقائق من بداية الشوط الثاني . لكن عندما عرقل بيتر تشيك هيوجو رودريغا داخل منطقةِ جزاء تشيلسي، فِل داود وجّه له البطاقة الحمراء، ليتحصل ويغان على الافضلية في هذه المباراة. ومع ذلك تيري كَانَ متاكداً بان النتيجةَ النهائيةَ كانت ليست فقط بسبب طرد تشيك، وبسبب اصابة اشلي كول الذي ترك الفريق يلعب بتسعة لاعبين.
وقال تيري صاحب الرقم 26 في تشلسي : " الجماهير كانوا مستبشرين بالفريق ، وواثقين من لاعبينهم لكن في النهاية نحن لم نربح، وفقدنا السيطرة في المباراة، الان هناك احباط شامل في الفريق ، والمدرب قلق على هذا واللاعبين مثله كذلك" .

مقالات متعلقة

Got