الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 00:02

نادي شباب بئر المكسور يفتتح الموسم بتعادل ايجابي في استاد كريات اليعيزر

كل العرب
نُشر: 28/09/09 07:34,  حُتلن: 09:42

* لؤي عبد القادر يرتكب خطأ خارج المرمى مما اضطر حكم المباراة من طردة ليعلن عن إبقاء شباب بئر المكسور بعشرة لاعبين

افتتح نادي شباب بئر المكسور هذا الموسم بمباراة خارجية أقيمت في استاد كريات اليعيزر مع فريق بيتار حيفا ، حيث انتهت المباراة بتعادل ايجابي بالنتيجة 1 – 1 .
وقد افتتح المباراة بجو حماسي وسرعة هجوميه لنادي بيتار حيفا مما أدى الى تفوق ملحوظ على أجواء المباراة حتى استطاع الفريق المضيف من تهديد مرمى بئر المكسور عدة مرات حتى استطاعوا نيل ضربة جزاء ولكن مهاجم بيتار حيفا رفض معانقة شباك عبد القادر ليركل الكرة في القائم .



دقيقة 17 : نادي بيتار حيفا يتقدم على شباب بئر المكسور بكرة رأسية استطاعت ان تخترق مرمى عبد القادر ليعلن عن هدف الأول.
دقيقة 37 : كرة صاروخية من مهاجم الفريق اللاعب نسيم بصول يضعها في شباك الحارس لتخترق الخط الأبيض معلنه عن التعادل .
دقيقة 81 : لؤي عبد القادر يرتكب خطأ خارج المرمى مما اضطر حكم المباراة من طردة ليعلن عن إبقاء شباب بئر المكسور بعشرة لاعبين فقط .
هذا ومن الجدير ذكره أن الحارس لؤي عبد القادر قد تعرض إلى إصابة خفيفة في عينه وقد تم نقله إلى مستشفى رمبام القريب من الملعب ، كما وسيفتقد نادي شباب بئر المكسور من جهوده في الأسبوع القادم مع نادي كفر سميع بسبب البطاقة الحمراء .
التشكيلة المدرب ابراهيم غدير : في المرمى لؤي عبد القادر ، في الدفاع أحمد أبو الليل ، محمد أبو الشريف ، نائل غدير ، شادي زعل ، وفي خط الوسط عمار غدير ، خضر غدير ، تامر غدير ( حسن ابو عبدالله ) ، احمد شهاب ( محمود ابو حسن ) ، وفي الهجوم ربيع غدير ( ابراهيم حجيرات ) ونسيم بصول .


 

مقالات متعلقة