الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 08:01

فريق فلفلة أبناء كفر قاسم لكرة الشاطئ يحل ضيفاً على منتخب تركيا

كل العرب
نُشر: 27/09/09 21:02,  حُتلن: 07:17
* سيمكث الفريق هناك أربعة أيام يجري فيها مباراة ودية مع المنتخب التركي، ويتعرف على هذه الرياضة إضافة إلى الراحة والاستجمام للفريق الذي يستحق ذلك بعد إنجازه الرائع هذا الموسم لبلوغه النصف نهائي وإنهاء الدوري في المرتبة الثالثة من التصفيات النهائية

سافر فريق فلفلة أبناء كفر قاسم لكرة القدم الشاطئية ظهر هذا ايوم الأحد 2009-09-27 إلى دولة تركيا بدعوة من منتخب تركيا لهذه الرياضة.هذا وقد ضمنت بعثة الفريق معظم اللاعبين ومدرب الفريق مأمون عامر.



هذا وسيمكث الفريق هناك أربعة أيام يجري فيها مباراة ودية مع المنتخب التركي، ويتعرف على هذه الرياضة إضافة إلى الراحة والاستجمام للفريق الذي يستحق ذلك بعد إنجازه الرائع هذا الموسم لبلوغه النصف نهائي وإنهاء الدوري في المرتبة الثالثة من التصفيات النهائية. 
هذا وأعرب السيد نكسون فريج مدير جمعية الشعاع التي تعنى بشؤون الفريق:" هذه الدعوة كانت من العام الماضي ، ولكن لأسباب خاصة لم تتم آنذاك . هذه الدعوة تأتي للإنجازات الرائعة التي حققها هذا الفريق الجديد على هذه الرياضة وخاصة أنه فريق جاء من الوسط العربي الذي يرى بهذه الرياضة غريبة عليه نوعاً ما".



ومن ناحيته أعرب أحد اللاعبين المخضرمين في الفريق عن سعادته لهذه الدعوة ، قائلاً :" انه حقاً أمر يثلج صدورنا أن تتم دعوتنا من المنتخب التركي ، إن دل ذلك على شيء إنما يدل على أدائنا الرائع والمعاملة الخاصة التي نحظى بها من قبل الأتراك". وأضاف:" أتمنى أن نعمل على توطيد هذه العلاقة مع الأتراك، وأتمنى أن يقوموا بدعمنا مادياً ومعنياً من أجل تطوير هذه الرياضة في الوسط العربي".
يذكر أن فريق فلفلة أبناء كفر قاسم هو الفريق العربي الوحيد الذي يلعب في هذا الدوري، وأبلى بلاء حسناً في الأداء والتفاعل في الدوري في العام الماضي.هذا الفضل بوجود الفريق في هذا الدوري يعود إلى الدعم الكبير والسخيّ من إياد عيسى صاحب ومدير مطعم فلفلة الذي دعم الفريق منذ انطلاقته.















مقالات متعلقة