الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 10:02

هل سيزأر السبع في بلومفيلد؟

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 18/07/07 08:53

المهاجم المجدلاوي احمد سبع قاب قوسين وادنى من الانضمام لفريق هبوعيل تل ابيب !! السبع مهاجم ابناء اللد المتألق تلقى في الاسبوع الماضي عرضين مغريين من فريقي هبوعيل ومكابي تل ابيب من اسود  كرة القدم الاسرائيلية،  وبالرغم من توقيعه في ابناء اللد للموسم الجديد الا ان هاذين الفريقين معنيان بضمه لصفوفهما مما ادى الى نزاع وصراع بينهما على خدمات السبع .



احمد سبع من ناحيته معني جدا باللعب في الدرجة العليا وخصوصا بعد الموسم الكبير الذي اداه في صفوف ابناء اللد به سجل اثني عشرة هدفا كانت كفيلة ببقاء ابناء اللد في الدرجة الممتازة ولم ننسى هدفه في شباك مكابي حيفا ايضا ضمن مباراة الكأس بين الفريقين الموسم الماضي .
احمد سبع يفضل اللعب في فريق يعطيه امكانية اللعب في التركيبة الاساسية . وبهذا الصدد فان هبوعيل تل ابيب مناسبا له اكثر من مكابي ولعدة اسباب منها نقص لاعبي هجوم بالفريق بعدة هجرة  بردا وفيرموط ووجود مهاجما واحدا حتى الان هو ليؤور اسولين واذا نظرنا الى فريق هبوعيل فهذا الفريق استوعب وما زال يستوعب لاعبين من الوسط العربي بشكل جيد ويكفي ان نذكر وجود اربعة لاعبين من الوسط العربي في صفوفه لاثبات ذلك بعكس فريق مكابي الذي طرد سالم ابو صيام بشكل فض وبدون سبب يذكر بالاضافة الى جمهورة العنصري الذي يشتم بشكل دائم الاعبين العرب امثال سليم طعمه ووليد بدير ولم ننسى ما فعل هذا الجمهور قبل اسبوعين فقط للاعبي ابناء سخنين خلال المباراة الودية بين الفريقين بها تم تحطيم حافلة الباص التي اقلت لاعبي سخنين الى المباراة ومهاجمتهم لعبد رباح ولاعبي سخنين خلال المباراة التي توقفت .
للادارة اللدية دور ايضا بهوية الفريق الذي سيلعب به السبع بسبب تواجده تحت اتفاقة مبرمه . وبطبيعه الحال فان ابو صبحي  مالك ابناء اللد يريد الافضل لفريقه ولاحمد سبع ايضا ولا نستبعد ان يلعب السبع في صفوف مكابي في نهاية الامر اذا تم انتقال لاعبين من مكابي لابناء اللد او دفع مبلغا اكبر من فريق هبوعيل . ونحن لا نستبعد بقاء السبع في ابناء اللد موسما ثالثا على التوالي ايضا فيما لم يتم الاتفاق بين ابو صبحي والفريقين من تل ابيب .
وقد خاض الفريق اللداوي مبارة ودية امام فريق هيوعيل تل ابيب يوم الاثنين انتهت بفوز هبوعيل تل ابيب بهدف للا شيىء . ولم يشترك السبع في هذه المباراة بسبب اصابته وخلودة للراحة .

مقالات متعلقة