الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 08:02

هامبورغ يحسم مواجهته مع بايرن ميونيخ ويقهره بهدف يتيم في الدقيقة 72

كل العرب
نُشر: 26/09/09 22:05,  حُتلن: 22:06
* هامبورغ المتصدر حسم القمة مع ضيفه بايرن ميونيخ 1-0، فبقي شريكا لباير ليفركوزن في الصدارة يوم السبت في المرحلة السابعة من الدوري الالماني لكرة القدم

حسم هامبورغ المتصدر القمة مع ضيفه بايرن ميونيخ 1-0، فبقي شريكا لباير ليفركوزن في الصدارة يوم السبت في المرحلة السابعة من الدوري الالماني لكرة القدم.



وقال الكرواتي ملادن بتريتش الكلمة الفصل بتسجيله الهدف الوحيد في الدقيقة 72 بعد تمريرة من البرازيلي زي روبرتو لاعب بايرن ميونيخ السابق الذي يعيش احلى ايامه ويامل بان يستدعيه المدرب كارلوس دونغا مجددا الى المنتخب البرازيلي للعب في نهائيات مونديال 2010 في جنوب افريقيا.
وكان هامبورغ الطرف الافضل وسنحت الفرصة الاولى في اللقاء للضيوف وتحديدا الهولندي اريين روبن المنتقل من ريال مدريد الاسباني (11)، رد عليه بتريتش براسية جعلت نحو 55 الف متفرج يقفون في ملعب نوردبنك ارينا حين اصابت العارضة (26).
وكاد الالماني الواعد لاعب منتخب الشباب جيروم بواتينغ يهدي التقدم لهامبورغ بقذيفة من 25 مترا لكن الحارس يورغ بوت كان صاحيا لها (31).
وفي الشوط الثاني واجه المهاجم الدولي الكرواتي ايفيكا اوليتش الحارس فرانك روست لكن الاخير قضى على كرته بركبته (56)، وتعاون زي روبرتو مع بتريتش على الحاق الهزيمة بالفريق الذي دافع عن الوانه 6 مواسم بتمريرة من الاول ومتابعة من الثاني (72).

مقالات متعلقة

Got