الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 16:01

اتحاد ابناء سخنين في معسكر التدريب

من : محاسن
نُشر: 17/07/07 20:59

الحارس البولوني كامي زاكش سيمتحن خلال المعسكر التدريبي في رومانيا


سافر فريق اتحاد ابناء سخنين اليوم الثلاثاء متوجها الى رومانيا لاجراء المعسكر التدريبي السنوي قبل بداية الموسم . وقد سافر كافة لاعبي الفريق من  لاعبي التعزيز الاجانب والاسرائليين والمحليين باستثناء المدافع الاجنبي يا يا بيتي الذي لم يحصل على اشارة دخول الى رومانيا بسبب رفض السلطات الرومانية اعطاءه اياها لان القانون الروماني يمنع دخول سكان من افريقيا بدون تصريح خاص بهم !! وسوف يتدرب يا يا لوحدة ومع فريق الشبيبة حتى عودة الفريق من المعسكر . الفريق سيبقى في رومانيا مدة عشرة ايام بعدها سيعود لخوض مباريات كأس التوتو . وما زال الفريق يبحث عن لاعبي تعزيزاسرائليين لتعزيز الفريق وخصوصا بعد ان فضل مهاجم مكابي حيفا تومر حيمد البقاء في الفريق الحيفاوي وعدم الحضور الى سخنين . بالمقابل ما زال المدرب اليشع ليفي يبحث عن لاعب خط وسط متقدم واحد الاسماء المطروحة هو الاعب مؤور بوزاغلو لاعب مكابي حيفا والذي اوصى المدرب ليفي العمل على احضارة . كذلك فان الفريق السخنيني والمدرب ليفي معنيين بضم حارس مرمى للفريق بالاضافة لمئير كوهن . وخلال معسكر التدريب سوف يمتحن المدرب ليفي حارس بولوني الاصل يحمل اسم  " كامي زاكش " والذي سيحضر الى رومانيا خصيصا .



ادارة الفريق ما زالت تعمل جاهدة على زيادة حجم الميزانية العامة للفريق والتي هي الاقل حجما من بين كل فرق الدرجة العليا وبالقوة وصلت الى عشرة ملايين شاقلا وهو الحد الادنى للدرجة العليا .



وقد خاض الفريق السخنيني عدة مباريات منذ بدأ بالتدريبات فتعادل مع مكابي تل ابيب بهدفين لكل منهما وتعادل مع هكواح رمات غان بنفس النتيجة وفاز على هبوعيل رمات غان باربعة اهداف لهدفين ويوم الاثنين الاخير فاز الفريق على مكابي هرتسليا بهدفيين للا شيىء . الجذير ذكرة ان كل هذه المباريات كانت خارجية بها استضافت هذه الفرق الفريق السخنيني وبها لم يخسر الفريق اي مباراة .

مقالات متعلقة