الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 09:02

وفد الاكاديمية العربية للتربية يزور رؤساء عسفيا وقرى الشاغور المنتخبين

من أمين بشير
نُشر: 26/09/09 19:04,  حُتلن: 07:15
* نصر اسدي قال في كلمته انه باشر بالعمل على تغيير الوضع الجغرافي لدير الاسد ومنطقة نفوذها بحيث تمكن المجلس من جباية الارنونا , من المصالح التابعة لاهالي دير الاسد والقائمة في المنطقة الصناعية , والتي تذهب الان لمجلس البعنه
 

وفد من اعضاء مجلس ادارة وامناء ومحاضري الكلية الاكاديمية العربية للتربية , ضم رجال قضاء , رؤساء مجالس سابقين واعلاميين بارزين , وقف على رأسه رئيس مجلس الادارة والامناء المحامي زكي كمال قاموا , يوم الجمعة بجولة على الرؤساء المنتخبين لقرى عسفيا , مجد الكروم البعنه ودير الاسد , لتقديم التهاني وتقديم درع الكلية لهم بانتخابهم لرئاسة مجالس هذه القرى.
خلال كلمات رئيس الوفد المحامي الاستاذ زكي كمال في بيوت الرؤساء المنتخبين اكد على اللحمة ووحدة الحياة والمصير لابناء الشعب العربي الواحد في البلاد , وبقاءه المرهون بانعاش اقتصادي وثقافي من جانب رؤساء المجالس والقيادات العربية بغية الوصول الى مجتمع راق بعيد عن شوائب التقسيم العائلي والطائفي والمذهبي والسياسي.

المحامي كمال حذّر الرؤساء المنتخبين من مغبة الانقياد وراء الرأي العام , بل ناشدهم على ضرورة العمل الى تغييره , منتقدا السلوك التقليدي للمثقف العربي الذي عندما يصل مشارف بلدته يعود الى النزعة العائلية والقبلية والتخلف " اقوال المحامي كمال.
المحامي كمال الذي عرّف مضيفيه باعضاء الوفد المرافق وما لهم من دور علمي مميّز واجتماعي فاعل في خدمة المجتمع العربي , اضاء الى الطفرة النوعية التي شهدتها الكلية خلال السنوات الاخيرة , مبديا استعدادها لتقديم طاقاتها العلمية والمهنية لهم.
رئيس مجلس عسفيا المنتخب السيد وجيه كيوف , اول مستقبلي وفد الكلية في جولته , رحب بالوفد بحفاوة شاكرا للمحامي كمال لفتته , مشيرا الى ضرورة احداث قفزة نوعية في بناء انسان عصري , من خلال التعاون والتنسيق بين الفكر السياسي والنهج الاكاديمي للكلية.
السيد محمد مناع رئيس مجلس مجد الكروم المنتخب اشار الى المصاعب التي تستوقفه نتيجة عجز يقارب 90 مليون شيكل , ناجم عن سوء ادارة الرؤساء السابقين , طالبا مد يد العون للخروج بمجد الكروم من ازمتها.

رئيس مجلس البعنه المنتخب السيد عباس تيتي حيا المحامي زكي كمال والوفد المرافق له على زيارتهم : " طوبى لصانعي وبناة المجتمع " . وقال انه رغم ادراكه لثقل الحمل الذي اختاره فانه يقبله بتحد ومسؤولية لاعادة الخدمة الواجبة لاهل بلده ومجتمعه.
رئيس مجلس دير الاسد المنتخب السيد نصر اسدي الذي كان مع عشرات الشخصيات الرفيعة في استقبال الوفد في محطته الاخيرة , رحب بحرارة بضيوفه , مشيرا الى انه رغم "كثرة دكاكين الشهادات " على حد قوله , يبقى الدور الاكبر للكلية المتميّزة بعطائها ومهنيتها واصالتها , واضاف الرئيس المنتخب ان لقاءات من هذا النوع الذي تقوم به الكلية يزيل الحواجز بين طبقات المجتمع.
نصر اسدي قال في كلمته انه باشر بالعمل على تغيير الوضع الجغرافي لدير الاسد ومنطقة نفوذها بحيث تمكن المجلس من جباية الارنونا , من المصالح التابعة لاهالي دير الاسد والقائمة في المنطقة الصناعية , والتي تذهب الان لمجلس البعنه.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.69
GBP
248610.95
BTC
0.51
CNY