رياضة وشبابSports

مكابي ام الفحم يحقق فوز مقنع 3-1 على تسور شالوم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مكابي ام الفحم يحقق فوز مقنع 3-1 على تسور شالوم وينتقل للمرحلة القادمة من تصفيات كاس الدولة

* احمد جبارين "دجاني" لاعب مكابي ام الفحم :"فريقنا كامل وحاضر لافتتاحية الموسم الكروي في الدرجة الاولى ، الفريق الافضل انتقل للمرحلة القادمة"
* وهيب كيال لاعب تسور شالوم :"تفوقنا مبكرا في المباراة ، لكن ضياعنا للفرص سبب خسارتنا علينا تعويض ذلك في مباريات الدوري"

انتقل فريق الدرجة الاولى مكابي ام الفحم مساء اليوم (الجمعة) الى المرحلة القادمة من تصفيات كاس الدولة بعد تحقيقه فوز كبير ومقنع بالنتيجة 3-1 حين فاز على فريق تسور سالوم في المباراة التي اقيمت على استاد مدينة السلام في مدينة ام الفحم ضمن الجولة الاولى من تصفيات كاس الدولة.
بداية المباراة كانت لصالح الفريق الضيف من تسور شالوم الذي استطاع من تسجيل هدف السبق في الدقيقة الثالثة من المباراة عن طريق اللاعب اورن زلكاه بعد خطأ دفاعي صعب لفريق مكابي ام الفحم.
 

ووصل الثنائي احمد العارف وعبد السلام دراوشه الى عدة فرص تسجيل لكن هدف التعادل جاء عن طريق الظهير الايمن رامي شوكت في الدقيقة الـ35 من المباراة.
بعد التعديل استمر فريق مكابي ام الفحم بالضغط ونجح في تحقيق المنقلب في المباراة حين استطاع اللاعب كوبي تراما من تسجيل هدف جميل اخر لصالح الفريق الفحماوي في الدقيقة الـ40 من المباراة لينتهي الشوط الاول 2-1 لصالح فريق مكابي ام الفحم .
الشوط الثاني كان فاتر الاداء من قبل الفريقين واعتمد الفريقين على الهجمات المنسقة والمدروسة وقبل نهاية المباراة بثوان معدودات ختم اللاعب موشيح حلفون نتيجة المباراة 3-1 حين استطاع من تسجيل هدف مكابي ام الفحم من ضربة صاروخية عن بعد 32 مترا لينتقل فريق مكابي ام الفحم الى المرحلة القادمة من تصفيات كاس الدولة على حساب فريق تسور شالوم الطامح للصعود لمستوى الدرجة الممتازة .
 

احمد جبارين "دجاني" لاعب مكابي ام الفحم :"فوز مستحق ومقنع لفريق مكابي ام الفحم الذي وبالرغم من تاخره من حسم النتيجة في الدقائق الاولى من المباراة امام فريق معزز بالنجوم لم ينكسر عزيمته وقوته وبالعكس التاخر المبكر منحنا المزيد من القوة والثقة التي توجت بانتصار كبير ومستحق. فريقنا كامل وحاضر لافتتاحية الموسم الكروي في الدرجة الاولى ، الفريق الافضل انتقل للمرحلة القادمة".
 

أما وهيب كيال لاعب تسور شالوم :"تفوقنا مبكرا في المباراة وكنا الافضل خصوصا طيلة دقائق الشوط الاول حيث وصلنا الى عشرات الفرص التي لم نستطع استغلالها ، لكن ضياعنا للفرص سبب خسارتنا وعدم انتقالنا الى المرحلة القادمة من تصفيات كاس الدولة الامر الذي يمنحنا التركيز اكثر في الدوري وعلينا تعويض هذه الخسارة في مستهل مباريات الدوري الاسبوع المقبل امام شباب طمرة".

كلمات دلالية