الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 04:01

وزير الإسكان ارئيل اتياس يفتتح قصر الثقافة في زيمر في إحتفال مهيب

ابراهيم ابوعطا مراسل
نُشر: 25/09/09 11:16,  حُتلن: 11:52

 *الإعلامية إيمان قاسم تسلمت عرافة الحفل بآيات طيبة من الذكر الحكيم تلاها الشاب وسيم عمر من زيمر

* الحفل تخلل العديد من الفعاليات الثقافية والموسيقية إلى جانب العديد من الكلمات لرؤساء المجالس المحلية وممثلون عن وزارات إسرائيلية مختلفة

بدعوة من رئيس المجلس المحلي- زيمر سمير درويش شارك وزير الإسكان ارئيل اتياس عن حزب شاس المتدين بحفل افتتاح قصر الثقافة القريب من مبنى المجلس المحلي في قرية بير السكة في زيمر. وقبيل الحفل اجتمع وزير الإسكان بعدد من رؤساء المجالس المحلية والبلديات في منطقة المثلث والذي برز من بينهم رئيس اللجنة المعينة في باقة – جت يتسحاق فالد ورئيس مجلس محلي كفرقرع نزيه مصاروة.



ورحب رئيس مجلس زيمر المحلي سمير درويش بالوزير ووافاه بأهم التفاصيل والتطورات التي شهدتها قرى زيمر عقب تسلمه مقاليد الرئاسة في القرية. واستمع الوزير الإسرائيلي لشكاوى رؤساء السلطات المحلية في العديد من المواضيع والمشاكل التي تعاني منها البلدات العربية خاصة فيما يتعلق بالمسكن والبناء غير المرخص في المنطقة. وعقب اللاجتماع الذي شهد تواجد العديد من مراسلي وكالات الأنباء والصحف والمواقع الالكترونية في البلاد، توجه وزير الإسكان نحو مبنى قصر الثقافة، حيث قام بـقص شريط الافتتاح بحضور المئات من أهالي زيمر، باقة الغربية – جت والمنطقة.



وافتتح الحفل المهيب الذي تسلمت عرافته الإعلامية المعروفة إيمان قاسم بآيات طيبة من الذكر الحكيم تلاها الشاب وسيم عمر من زيمر، ثم رحبت الإعلامية قاسم بالوزير اتياس ورؤساء المجالس المحلية والجمهور الغفير. وبعد ذلك استمع الحضور بمن فيهم الوزير اتياس إلى مقاطع مميزة من الأناشيد التي تدعو إلى السلام والتعايش بأمان في البلاد والتي قامت على تنظيمها جوقة مدرسة بيرس السكة الابتدائية. يشار إلى أن العديد من الفرق الفنية قامت بإحياء الحفل المميز ومن بينها فرقة الإعدادية في زيمر وفرقة القادة الشباب التابعة لمدرسة يمة الثانوية الزراعية.



ومن جهته رحب رئيس المجلس المحلي – زيمر سمير درويش بوزير الإسكان داعيا إياه إلى العمل على تقديم المساعدة لقرى زيمر والقرى والمدن العربية في البلاد، وشكر كل من قام على تنظيم الحفل والعمل على مشروع القصر الثقافي وإخراجه إلى حيز التنفيذ. بدوره، شكر وزير الإسكان ارئيل اتياس رئيس مجلس زيمر سمير درويش على هذه الدعوة، وأشار إلى انه يشجع مثل هذه الفعاليات وبناء مثل هذا القصر ويدعم مشروع الثقافة في الوسط العربي. وتخلل الحفل العديد من الفعاليات الثقافية والموسيقية إلى جانب العديد من الكلمات لرؤساء المجالس المحلية وممثلين عن وزارات إسرائيلية مختلفة.

















































 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
237477.01
BTC
0.51
CNY