الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 16:02

البرازيلي رونالدو ينجب طفلا نتيجة علاقة عابرة جمعته مع سنغافورية عام 2004

كل العرب
نُشر: 24/09/09 15:53,  حُتلن: 11:02

* المهاجم البرازيلي رونالدو يواجه عملية تحقيق للتاكد من ابوته لاحد الاطفال ودعوى اقامتها امراة (27 عاما) تعيش في سنغافورة وتؤكد انها حملت اثر علاقة عابرة جمعتها باللاعب عام 2004

كشفت مجلة "كويم" البرازيلية المعنية باخبار المشاهير ان المهاجم البرازيلي رونالدو يواجه عملية تحقيق للتاكد من ابوته لاحد الاطفال. وكشفت المجلة عن دعوى اقامتها امراة /27 عاما/ تعيش في سنغافورة وتؤكد انها حملت اثر علاقة عابرة جمعتها باللاعب عام 2004. وتؤكد المراة ان الابن المفترض للمهاجم ، والمولود في نيسان/ابريل عام 2005 ، قد يكون "شديد الشبه بالابن الاكبر لرونالدو" الذي يدعى رونالد /تسعة اعوام/ وجاء ثمرة زواج الهداف المخضرم بلاعبة الكرة ميلينا دومنينجيس.
اما جدة الطفل ، فتقول "ان شعره مجعد واسنانه متباعدة. انه مرح للغاية ، وحتى من لا يعرفون القصة يقولون.. كم يبدو هذا الطفل ابنا لرونالدو".


المهاجم البرازيلي رونالدو

واكدت الجدة ان ابنتها تعرفت على رونالدو عام 2002 عندما قاد اللاعب منتخب السامبا الى لقبه الخامس في بطولات كاس العالم في كوريا واليابان ، بعد زيارة قام بها الى البار الذي كانت تعمل بها ابنتها ­ التي لم يكشف سوى عن اسمها الشخصي ميشيل ­ بالعاصمة اليابانية طوكيو. وعندما حاولت "كويم" الاستفسار من فابيان فرح وكيل اعمال اللاعب عن حقيقة الامر رفض التعليق ، كما رفض تاكيد استدعاء اللاعب للشهادة في القضية في 17 ايلول/سبتمبر الجاري.
وقال فرح "نجهل هذا الامر.. انها مسالة شخصية ، لن نعلق عليها". واتم رونالدو ، الذي عاد الى المشاركة مع كورينثيانز البرازيلي الاحد الماضي بعد غياب اكثر من شهرين بسبب كسر في المعصم ، عامه الثالث والثلاثين يوم الثلاثاء. واحتفل الهداف الاول لبطولات كاس العالم بعيد ميلاده مبكرا الاحد الماضي الى جوار رفيقته بيا انتوني والدة طفلته ماريا صوفيا /تسعة اشهر/ والتي ينتظر ان تضع له مولودا اخر بعد خمسة اشهر.

مقالات متعلقة

Got