الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 19:02

ليونيل ميسي ينفي وجود خلافات مع المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني مارادونا

كل العرب
نُشر: 23/09/09 18:36,  حُتلن: 21:53
* نجم برشلونة ليونيل ميسي بدد الشائعات حول تباعد مفترض في العلاقة مع المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا

بدد نجم برشلونة ليونيل ميسي الشائعات حول تباعد مفترض في العلاقة مع المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، حيث وصف علاقتهما بأنها "رائعة"، معتبرا أن الأمر المهم هو العمل من أجل تأهل منتخب التانجو إلى مونديال 2010 في جنوب أفريقيا.
وقال ميسي في تصريحات الثلاثاء لإذاعة "روساريو 3" المحلية إن "العلاقة مع دييجو رائعة. لا أحد يتشاجر، بل على العكس تماما وذلك ليس معي فحسب بل مع الجميع"، مطالبا الصحفيين "بعدم سكب مزيدا من النار على البنزين" بعد تأزم موقف الفريق في تصفيات المونديال إثر خسارته في المباريات الثلاث الأخيرة. وأكد اللاعب أن "العمل مع مارادونا رائع لطريقة معاملته للاعبين".



وذكر ميسي إنه سيقدم "كل ما هو ممكن" بغية "الظهور مع المنتخب بنفس مستوى برشلونة". وأكد اللاعب "أنا وحدي لن أفوز بأي مباراة مهما كان، إنها مسئولية جميع من يلعبون في الفريق". وأضاف "التدرب كل يوم يختلف عن التجمع لعشرة أو 15 يوما وخوض مباراتين. الفريق لا يزال يبحث عن هويته. المهم هو التأهل والاطمئنان ثم الاستعداد الجيد للمونديال. إننا بحاجة إلى الوقت والعمل". ويرى ميسي أن على اللاعبين الذين يختارهم مارادونا الترابط "والمضي قدما لأن الأرجنتين لا يمكنها أن تغيب عن كأس العالم".

مقالات متعلقة

Got