الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 18:02

بعد نضال دام سنتين: المصادقة على ملعب يركا البلدي

كل العرب
نُشر: 21/09/09 22:39,  حُتلن: 23:12
* ستكون المباراة الاولى للفريق في ملعب يركا البلدي في تاريخ 3.10.2009 (ابناء يركا-هبوعيل ابناء المغار) والتي تعتبر هذه المباراة الديربي الدرزي في الدرجة الثالثة.

اخيرا..ومن بعد نضال دام سنتين لمصادقة ملعب يركا البلدي,واغلاقه لمدة 9 سنوات أي قبل صعود الفريق انذاك الى الدرجة الثانية,تم صباح هذا اليوم المصادقة عليه من قبل شرطة اسرائيل والاتحاد العام لكرة القدم في اسرائيل.
وذلك من بعد مضايقات كثيرة من قبل المفوض من قبل شرطة اسرائيل,ومن بعد مكاليف بلغت ال150 الف شيكل فقط من اجل مطالب مفوض الشرطة لفحص الملاعب,ولكن ادارتنا لم تستلم لاي كان ومهما .
فكانت احدى طلبات الشرطة باقامة جدران حول الملعب وبناء البركس عليها واقامة ممر خاص للحكام مثلما الدرجات الراقية ,ولكن بعون الله تعالى تغلبنا على هؤلاء وتمت المصادقة على الملعب البلدي.



فلهذا ستكون المباراة الاولى للفريق في ملعب يركا البلدي في تاريخ 3.10.2009 (ابناء يركا-هبوعيل ابناء المغار) والتي تعتبر هذه المباراة الديربي الدرزي في الدرجة الثالثة.
فعلى ضوء ذلك يدعوكم نادي كرة القدم ابناء يركا وادارته والقائمين عليه لمؤازرة الفريق في المباريات لان الفريق يمتلك كادر يلائم الدرجة الاولى تحت قيادة المدرب القدير واللاعب المخضرم السابق اوري دانييل لاعب فريق مكابي حيفا سابقا.
فمن عبر هذا المنبر الصحافي,تطلب ادارة ابناء يركا من مشجعيها الذين سياتوا لمشاهدة المباريات التحلي بالروح الرياضية وعدم خلق المشاكل كما كان سابقا,واحترام قوانين الشرطة وقوانين النادي,فلكم الشكر الجزيل.
وبهذه المناسبة نتقدم للطائفة الاسلامية والدرزية في شتى انحاء العالم باسمى ايات التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد اعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركة وكل عام وانتم بالف بخير!


 

مقالات متعلقة