الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 19:02

موفاز واكرم حسون يعايدان الطائفة الاسلامية بعيد الفطر وموفاز يدعو للاحتفال بعيد العرش

من أمين بشير
نُشر: 21/09/09 16:40,  حُتلن: 17:12
- موفاز :
 

* " تاتي زيارة المعايدة هذه , ضمن برنامجنا في المحافظة على اواصر التواصل الدائم مع المواطنين على اختلاف طوائفهم , وليس قبل الانتخابات فقط , وادعو في هذه المناسبة ابناء الطائفة الاسلامية لزيارتنا في كوخاف يئير والاحتفال معنا بعيد العرش .

* " ان مثل هذه المناسبات هي افضل الطرق للمحافظة على العلاقات المتبادلة , والتعاون المشترك , لانني اؤمن يتساوي الفرص الحقيقي بين جميع المواطنين على اختلاف مذاهبهم ودياناتهم في كافة المجالات , وهذا ما سينهجه حزب كاديما حال عودته لسدة الحكم

- الدكتور اكرم حسون:

*  " ان موفاز بزيارته هذه يحفظ عهود الوفاء لاصدقائه ومؤيديه , ويعطي الفرص للتعايش الودي والمشترك , على مدار اشهر السنة , اذ ان هذه الزيارة له , هي العاشرة خلال السنة الاخيرة , لدرجة اننا نشعر انه واحد منا , وان دلت على شيء فعلى العلاقة الصادقة مع الجمهور ".

قام وزير الامن السابق عضو الكنيست شاؤول موفاز , يرافقه عضو الكنيست دوف ديفييف من حزب كاديما بجولة معايدات للطائفة الاسلامية , بمناسبة عيد الفطر , بدأت في السيد عبد الوشاحي في دالية الكرمل , مرورا بعدة بلدات عربية , واختتموها بمعايدة الطائفة الاسلامية في ترشيحا.
رافق السيد موفاز في زيارته الدكتور اكرم حسون رئيس بلدية الكرمل السابق , وناشط حزب كاديما السيد يجئال حسون , حيث كان في استقبالهم العشرات من ابناء الطائفة الاسلامية في البلدة.

عن رمزية هذه الزيارة واهدافها قال السيد موفاز :- " تاتي زيارة المعايدة هذه , ضمن برنامجنا في المحافظة على اواصر التواصل الدائم مع المواطنين على اختلاف طوائفهم , وليس قبل الانتخابات فقط , وادعو في هذه المناسبة ابناء الطائفة الاسلامية لزيارتنا في كوخاف يئير والاحتفال معنا بعيد العرش . " واضاف موفاز : " ان مثل هذه المناسبات هي افضل الطرق للمحافظة على العلاقات المتبادلة , والتعاون المشترك , لانني اؤمن يتساوي الفرص الحقيقي بين جميع المواطنين على اختلاف مذاهبهم ودياناتهم في كافة المجالات , وهذا ما سينهجه حزب كاديما حال عودته لسدة الحكم ... ان تزامن عيد راس السنة وعيد الفطر يحمل رمزية امكانية العيش المشترك والاحترام المتبادل واتمنى علينا جميعا ان تكون اعيادنا سعيدة وطاقة امل للعيش السلمي والمشترك بين الجميع ".

الدكتور اكرم حسون قال عن مبادرة السيد موفاز : " انه بزيارته هذه يحفظ عهود الوفاء لاصدقائه ومؤيديه , ويعطي الفرص للتعايش الودي والمشترك , على مدار اشهر السنة , اذ ان هذه الزيارة له , هي العاشرة خلال السنة الاخيرة , لدرجة اننا نشعر انه واحد منا , وان دلت على شيء فعلى العلاقة الصادقة مع الجمهور ".























مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.67
GBP
229981.65
BTC
0.51
CNY