الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 04:01

اليأس مسكني والحزن صديقي بعد ان ضبطت زوجي في السرير مع صديقه الحميم

كل العرب
نُشر: 21/09/09 11:27,  حُتلن: 07:41

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

موقع العرب ارجو منكم نشر مصيبتي التي تقهرني كثيرا. فانا سيدة عشت حياة زوجية صاخبة وملتهبة وجميلة بل واكثر من رائعة حتى اليوم الذي ضبطت فيه زوجي في السرير يخونني ولكن المصيبة انه كان في احضان صديقه الحميم.


صورة توضيحية

كنت عائدة الى المنزل في ذلك اليوم ابكر من المعتاد من الشغل ففتحت الباب ودخلت واحدا لم يشعر بي وعندما دخلت غرفت النوم كان يضاجع صديقه على سرير حيث انام. لقد دنس فراش الزوجية المقدس الذي جمعنا، رآني لكني هربت حاول اللحاق بي لكنه لم يفلح. كيف خدعت برجولته الانثوية! كيف صدقت مشاعره لي واستمتعت بين احضانه. انا يائسة ومحبطة ومصدومة ولا اعرف كيف اتصرف. منذ ذلك الوقت وكل منا ينام بغرفة لوحده ولم نقم اية علاقة ولم اريد الاصغاء له ولا اعطيه اي فرصة للشرح فنحن على خلاف، ولكني عدت الى البيت حتى لا اسمح لاحد بالشك ان شيئا ليس بجيد حصل لنا. ارجوكم انصحوني وشكرا.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il
 

مقالات متعلقة