الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 11:01

ليفربول ينجو من فخ وست هام ويحقق فوزاً صعباً بثلاثة أهداف لهدفين

كل العرب
نُشر: 19/09/09 22:28,  حُتلن: 22:38

حقق ليفربول وصيف البطل فوزا صعبا على مضيفه وست هام 3-2 يوم السبت في المرحلة السادسة من الدوري الانجليزي لكرة القدم.



وتميز اللقاء بالاثارة والندية من الجانبين تقدم فيه ليفربول 3 مرات وعادل وست هام مرتين دون ان ينجح للمرة الثالثة فخرج خاسرا.
وخطف الشاب زافون هاينز (20 عاما) الكرة من مدافع ليفربول الخبير جيمي كاراغر الذي تردد في ابعادها وانفرد بالحارس الاسباني خوسيه رينا وسدد فاصاب القائم الايسر وزال الخطر (3)، وكاد الاسرائيلي يوسي بن عيون يفتتح التسجيل لليفربول بعد تمريرة خلف الدفاع داخل المنطقة من الاسباني فرناندو توريس سيطر عليها الحارس روبرت غرين (10).
وهدد هاينز مرة ثانية لكن رينا كان حاضرا مجددا وابطل مفعول كرته (15)، وسدد الايطالي اليساندرو ديامانتي بجانب القائم الايسر لمرمى ليفربول (16)، واستقبل توريس كرة على صدره داخل المنطقة وقام بنصف استدارة وسدد بجانب القائم الايسر (17).
وافتتح النجم الاسباني التسجيل للضيوف بعدما تلقى كرة في الجهة اليمنى ودخل المنطقة وتلاعب بالمدافع جيمس تومكينز ثم هرب من المدافع الاخر ماتيو ابسون ووضع الكرة في المرمى (20).
واوقع هاينز غريمه كاراغر في المحظور وارتكب خطا ضده في المنطقة المحرمة فاحتسبت ركلة جزاء اتى منها هدف التعادل بقدم الايطالي ديامنتي مفتتحا بنك اهدافه مع فريقه وست هام (29).
واعاد الهولندي ديرك كوييت التقدم لليفربول بعد ركنية من الجهة اليمنى تابعها ستيفن جيرارد براسه واكملها الاول بقدمه اليسرى في الزالوية اليمنى (42).
ورد وست هام الدين بالطريقة ذاتها اثر ركنية من الجهة اليمنى على راس كارلتون كول الذي اودعها اسفل الزاوية اليسرى البعيدة عن متناول رينا (45+1).
وفي الشوط الثاني، انتظر ليفربول حتى الدقيقة 75 لكسر التعادل بعد تسديدة لغلين جونسون ارتدت من الدفاع وذهبت الكرة الى الهولندي راين بابل الذي جنح في الجهة اليمنى وارسلها عرضية على راس توريس الذهبية فاودعها الاخير على يمين الحارس روبرت غرين (75).
وكاد وست هام يدرك التعالد الثالث في ربع الساعة الاخير لكن رينا والحظ حالا دون ذلك وانتقل ليفربول الى المركز الثالث موقتا برصيد 12 نقطة.

مقالات متعلقة

Got ليفربول