الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 19:02

احتفال مدرسة الغزالي بارتقائها أفضل درجات العمل الخيري في شهر رمضان

كل العرب
نُشر: 19/09/09 16:03,  حُتلن: 20:24
* اشتمل الحفل على عدة فقرات متنوعة منها تلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم على مسمع الطلاب وأناشيد دينية ورقصات خاصة بالعيد من قبل فرقة الجوقة بقيادة الأستاذ رائد قعدان وفرقة الرقص التابعة للمدرسة بتدريب المعلمة علياء غنايم ومرام عثامنه.

احتفل طاقم وطلاب مدرسة الغزالي اليوم بنهاية شهر رمضان المبارك وبحلول عيد الفطر وتوزيع جوائز مسابقة شهر رمضان المبارك وتسليم صدقات الطلاب الى لجنة الزكاة المحلية ممثلة بالشيخ خيري مجادلة.



وقد اشتمل الحفل على عدة فقرات متنوعة منها تلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم على مسمع الطلاب وأناشيد دينية ورقصات خاصة بالعيد من قبل فرقة الجوقة بقيادة الأستاذ رائد قعدان وفرقة الرقص التابعة للمدرسة بتدريب المعلمة علياء غنايم ومرام عثامنه.
وألقى السيد شريف شايب رئيس لجنة الآباء كلمة بارك لطلابنا ومعلمينا وللأمة الإسلامية بحلول العيد السعيد مشيدًا بمشاريع المدرسة المميزة والدائمة التي تصبو دائمًا الى خلق جيل واع ومسؤول. أما مدير المدرسة السيد حسام أبو مخ فقد عبر عن شكره للأهل الذين دعموا مشروع الصدقات في رمضان وحثوا أبناءهم على فعل الخير وعلى المشاركة الإجتماعية والدينية الدائمة.



ضيف الحفل السيد خيري اسكندر مجادلة سمى مشروع الصدقات في المدرسة درسًا تربويًا رائعًا في الحث على الصدقات وتربية الأولاد تربية سوية.وقال أن تعويد الأطفال على تقديم الصدقات من مصروفهم الشخصي هو أحد السبل الى بناء مجتمع متكافل يرعى أفراده الواحد الآخر، ثم شرح عن لجنة الزكاة التي أسست قبل ثلاثين سنة والتي تصرف ما تقوم بجمعه للعائلات المستورة في البلدة خاصة في الأعياد وشهر رمضان وقبل بدايات الأعوام الدراسية.



عريف الحفل، الأستاذ محمود كتاني، مركز التربية الدينية الذي رافق مشروع الصدقات وأشرف على مسابقة رمضان ذكر أن المبلغ المجموع من مشروع الصدقات هو 3678 شاقل، قسم منها صدقة رمضان وضعت في أكياس منفردة.
خلال الفقرات المختلفة وُزِّعت الجوائز على الفائزين في مسابقة شهر رمضان في المراتب المختلفة حتى وصلوا في نهاية الحفل الى الفائزين في المرتبة الأولى وعددهم 11 طالب وطالبة وجائزتهم عبارة عن 100 شاقل وساعة وقلم لكل منهم.

























مقالات متعلقة