الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 03:02

البارسا عكا يفوز بكاس XL بعد مباراة كبيرة وصعبة بالنتيجة 2-1 على الجلمة عرابة

من أبراهيم أبو
نُشر: 19/09/09 07:53,  حُتلن: 13:52

* البارسا عكا تأهل للمباراة النهائية على حساب فريق اشبال دير الاسد بعد فوز صعب للغاية بشق الانفس بالنتيجة 1-0 من هدف جميل للاعب المتألق محمد لبابيدي
* حماده محاجنة :" جميع الفرق ولاعبيها المشاركة في تصفيات كاس XL كلها فازت بكاس XL على اثر رفع شعار المحبة والتسامح والمنافسة الرياضية وبالروح الرياضية المثالية"
* محمد لبابيدي:" لم اشهد مثل هذا الاحتفال الكبير والمتميز انا لا ابالغ ابدا من عاش معنا روجة التتويج شعر وكانه في احد الملاعب الاوروبية العملاقة على انغام اغنية دوري ابطال اوروبا"

باجواء احتفالية كرنفالية توج مساء يوم الجمعة فريق البارسا عكا بعد فوزه بكاس XL  في المباراة النهائية على فريق الجلمة عرابة بالنتيجة 2-1 .
هذا وقد اقيمت مباريات النصف نهائي ونهائي كاس XL في ملعب متعدد الاهداف في القرية التعليمية الفرديس وبمشاركة الفرق الاربعة التي وصلت هذه المرحلة وهم فريق النجوم ام الفحم , واشبال دير الاسد , والجلمة عرابة , والبارسا عكا وبحضور قرابة الـ700 مشجع منفعلين مع المباريات التي شهدت منافسة شديدة وقوية ما بين الفرق المشاركة , وبالرغم من المنافسة الكبيرة ما بين الفرق الا ان الروح الرياضية والتسامح والمحبة تميزت من خلال المنافسة على الفوز بكاس XL.


فريق البارسا فاز بكاس XL بعد مباراة قوية ومنافسة شديدة امام فريق الجلمة عرابة باجواء من التشجيع الحار من قبل الجماهير التي حضرت المباراة التي افتتحت بحماس كبير من قبل لاعبي الفريقين الذين حاولوا حسم المباراة لصالحهم منذ اللحظات الاولى من اللقاء الذي كان ساخنا ما بين الفريقن.

 


احمد امين اعلن تفوق البارسا بالنتيجة 1-0 ليعلن فرحة العكاويين في التفوق هذه الفرحة لم تدم طويلا اذ استطاع فريق الجلمة عرابة من تعديل النتيجة بعد دقيقتين فقط وبالتحديد في الدقيقة الـ12 من المباراة حيث تمكن اللاعب عمار قراقرة من معادلة النتيجة 1-1 لتنتهي المباراة بوقتها الاصلي بالتعادل 1-1 الامر الذي زاد المباراة اثارة وروعة المنافسة التي استمرت حتى الثواني الاخيرة من اللقاء حين استطاع اللاعب محمد لبابيدي من تسجيل هدف الفوز في الثواني الاخيرة من زمن الشوط الاضافي الثاني ليهدي كاس XL للفريق العكاوي البارسا .
هذا ومع صفارة حكام المباراة جمال اغبارية وايمن شطروبي احتفل جمهور البارسا عكا مع لاعبيه وبمشاركة جماهير الفرديس التي حضرت لتشارك في هذا المهرجان .



هذا وقد سبق المباراة النهائية للفوز بكاس XL مباراة تحديد صاحب المرتبة الثالثة والتي جمعت فريق النجوم بفريق اشبال دير الاسد الذي حصد المكان الثالث بعد فوز مقنع وكبير بالنتيجة 4-1 على فريق النجوم ام الفحم , سجل لفريق اشبال دير الاسد الاهداف  كل من يوسف اسدي في الدقائق 3 و4 , ويوسف صنع الله في الدقيقة العاشرة , واحمد اسدي في الدقيقة الـ17 , بينما استطاع لاعب النجوم ام الفحم يوسف ابوغزالي من تسجيل هدف فريقه الوحيد في الدقيقة الـ12.

المباراة الاولى في نصف نهائي كاس XL جمعت فريقي النجوم بفريق الجلمة عرابة الذي استطاع ان يتاهل على حساب الفريق الفحماوي بعد فوز مستحق بالنتيجة 3-1 .
سجل لفريق الجلمة عرابة في الدقيقة الـ2 عماد نعامنه , بينما استطاع لاعب النجوم ام الفحم يوسف ابوغزالي من التعديل في الدقيقة الـ5 .
عمار قراقرة عاد التفوق للفريق العرابي في الدقيقة الـ12 بينما استطاع اللاعب هادي دراوشة من تاكيد تاهل فريق الجلمة عرابي للمباراة النهائية بعد تسجيل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة الـ16.
البارسا عكا تاهل للمباراة النهائية على حساب فريق اشبال دير الاسد بعد فوز صعب للغاية بشق الانفس بالنتيجة 1-0 من هدف جميل لللاعب المتالق محمد لبابيدي في الدقيقة الـ15 وليفوز بكاس XL بعد فوزه في المباراة النهائية 2-1 على فريق الجلمة.

محمد لبابيدي لاعب فريق البارسا عكا قال :"مبروك أولا لقرية الفرديس على هذا التتويج لم اشهد مثل هذا الاحتفال الكبير والمتميز انا لا ابالغ ابدا من عاش معنا روجة التتويج شعر وكانه في احد الملاعب الاوروبية العملاقة على انغام اغنية دوري ابطال اوروبا الف الف تحية لقرية الفرديس ولـ XL ولكل المنظمين والمشرفين على هذا الكرنفال الرياضي المتميز ، مبروك لفريق البارسا العكاوي الوصول الى البارسا الاسباني من خلال الفوز بكاس XL ننتظر بفارغ الصبر لقاء ميسي وهنري وباقي عمالقة البارسا ".
حماده محاجنة لاعب النجوم ام الفحم قال :"في الحقيقة بالرغم من اننا لم نفز بلقب كاس XL الا اننا نشعر باننا شركاء في هذا التتويج من خلال مشاركتنا الفعالة في المنافسة حتى المباريات الاخيرة لكاس XL كما اننا فخورين بفريقنا على الروح الرياضية والتسامح والاحترام الذي ظهر فيه طيلة منافسات البطولة , من هنا نؤكد ان جميع الفرق ولاعبيها المشاركة في تصفيات كاس XL كلها فازت بكاس XL على اثر رفع شعار المحبة والتسامح والمنافسة الرياضية وبالروح الرياضية المثالية ، وان شاء الله نلتقي بمناسبات ولقاءات ومهرجانات رياضية كلها دعم وتشجيع للكوار الشبابية العربية التي تتعطش لمثل هذه المناسبات والفعاليات والمشاريع".



































































































































































































































































































































 

مقالات متعلقة