الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 13:01

عرابه "عيدت"بالمرتبة الأولى بعد افتتاحية مباركة في الممتازة

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 18/09/09 16:09,  حُتلن: 17:26

"عالي عالي عالي.. الأخوة عرابه بالعلالي"هكذا هتف جمهور الإخوة عرابة في إستاد هرتسليا الدولي بعد الفوز الكبير على مكابي هرتسليا بالنتيجة 2-0. بالفعل فالأخوة عرابه بالأعالي..ليس فقط بالأعالي بل بالمرتبة الأولى برصيد 9 نقاط ومع سبعة أهداف أيضا. وعلى ما يبدو فان وعودات الإدارة العرابية كانت صادقة.



اليوم عرابة هو الفريق الساخن بالدرجة الممتازة. لكن على العرابين ان لا يطفو منذ البداية فبانتظاركم مهمة شاقة وطويلة وصحيح أنكم بدأتم بها بالرجل اليمنى ونتمنى ان تنهوها باليمنى أيضا إلا ان ذلك لم يكن بالهين. من اليوم أصبحتم مستهدفين من قبل كل فرق الدرجة الممتازة. من اليوم كل الفرق ستلعب ضدكم بشكل مغلق وحذر وسوف تكون المهمة علكم أصعب. إننا واثقون من انه باستطاعتكم مواصلة مشواركم والفريق شبه متكامل نسبيا للدرجة الممتازة وما عليكم.. هو إيجاد المعادلة الصحيحة لمواصلة النجاح .
وبالرغم من أنكم نجحتم باختباراتكم الثلاثة الأولى إلا ان الاختبار المقبل أمام رمات هشارون الأسبوع القادم هو اختبار حقيقي لقدراتكم. فريق رمات هشارون فريق قوي هذا الموسم واعد العدة بالشكل المطلوب من اجل الاتقاء وفوزكم عليه ان شاء الله سيكون بمثابة الكشف عن النوايا الحقيقية وهو ليس فقط احتلال المراتب المتقدمة بل الصعود..وليس عيبا ان تتحدثوا بصراحة وبكل وضوح عن ذلك فلا يوجد فريق اليوم في الممتازة أفضل منكم..وما على الإدارة سوى الحفاظ على الهدوء المهني وإعطاء اللاعبين الأجواء المناسبة للنجاح مع العلم إنها متوفرة.
قلوبنا معكم وان شاء الله سنحتفل بكم في نهاية الموسم بإذن الله.
 

مقالات متعلقة