الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 00:02

للمرة الخامسة: المعلم أقام علاقات جنسية مع طالبته ابنة الصف العاشر

من محاسن ناصر
نُشر: 17/09/09 16:53,  حُتلن: 15:11

* ليندي كوليت اتهمت وأدينت بإقامة علاقات جنسية في بيتها مع إحدى طلابها ابن ال16 عاما !!

 * ما زال معلم الفنون خلف القبضان بعد إدانته بإقامة علاقات جنسية مع إحدى الطالبات ابنة ال15 عاما

أمر كهذا لا يحدث كل يوم.. للمرة الخامسة يحدث ذلك في نفس المدرسة.. معلم يقيم علاقات جنسية مع إحدى طالباته. هذا ما حدث في بداية الأسبوع في إحدى المدارس الثانوية في مدينة  "بريدلينجتون" شرقي بريطانيا.
المعلم كريستوفر رين ابن ال31 عام استبدل إحدى المعلمات في المدرسة المتهمة باقامة علاقات جنسية مع احد طلابها!! وقع في غرام إحدى الطالبات التي تبلغ من العمر 15 عاما وهي طالبة في الصف العاشر وفي البداية قام بمراسلتها عبر الرسائل القصيرة بأكثر من 800 مرة خلال فترة قصيرة إلى أن تجاوبت معه حيث أقاموا علاقات جنسية في أكثر من مناسبة في السيارة وفي الأحراش وحتى داخل الصف بعد الدوام!!


المعلم وبعد اعتقاله على يد الشرطة قال أن الطالبة أوقعته بالفخ  حيث ادعت بانها رسبت سنة في تعليمها وأنها تبلغ 16 عاما وليس 15 وأنها فقدت عذريتها في جيل 13 عاما وأنها واعية بما فيه الكفاية لتصرفاتها وأنها تقيم العلاقات الجنسية بموافقتها ومحض إرادتها.
بالمقابل ذكرت الطالبة في تحقيقها أن المعلم كريستوفر وعدها بالهرب والعيش معا.
الجدير ذكره أن ما حدث بين الطالبة والمعلم كريستوفر ينضم إلى أربعة حوادث أخرى حصلت في نفس المدرسة بها أقام المعلمين والمعلمات علاقات جنسية مع طالباتهن وطلابهن إذ انه وحتى اليوم ما زال معلم الفنون خلف القبضان بعد إدانته بإقامة علاقات جنسية مع إحدى الطالبات ابنة ال15 عاما. كذلك الأمر مع معلم العلوم الذي لم يكتفي بطالبة واحدة بل أقام علاقات جنسية مع ثلاثة طالبات على فترات!! ولا ننسى المعلمة ليندي كوليت التي قام كريستوفر باستبدالها والتي اتهمت وأدينت بإقامة علاقات جنسية في بيتها مع إحدى طلابها ابن ال16 عاما !! كذلك الأمر حصل أيضا للمعلم تيري مان ابن ال45 عاما الذي أقام علاقات جنسية أخرى مع إحدى طالباته بعد أن اصطحبها إلى بيتها.


 

مقالات متعلقة