الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 16:02

وفاة الشاب بشار خطاب في حادث

سعيد عدوي وفايز
نُشر: 13/07/07 18:30

وقع في الليلة الماضية (الفاصلة بين يومي الخميس والجمعة) حادث طرق مروع على الشارع رقم 75 الموصل بين يافة الناصرة ومدينة حيفا ، وقال الناطق بلسان شرطة المروج، جيري الياف ان الحادث أودى بحياة شاب من يافة الناصرة (23 عاما) وهو بشار خطاب وإصابة شابين بجراح وصفت أنها خطيرة، وأضاف الناطق بلسان الشرطة انه لا يمكن تحديد هوية السائق في الوقت الحالي لصعوبة الاصابتين.

فيديو من مكان الحادث:

فيديو من بيت العزاء:



هذا وبدى مكان الحادث الذي وقع قرب مركز شرطة السير نهلال أشبه بساحة قتال، حيث فقد سائق السيارة السيطرة على سيارته وانقلب الى جانب الطريق واصطدم بشجرة الأمر الذي تسبب بالحاق اضرار جسيمة بالسيارة وتدميرها بالكامل وإصابة من كان بداخلها بجراح صعبة للغاية، حيث توفي احد ركاب السيارة على الفور فيما تم نقل الراكبين الآخرين لتلقي العلاج في مستشفى العفولة.


المرحوم بشار أحمد خطاب

وهرعت الى مكان الحادث سيارات الإسعاف التي عملت على تخليص المصابين بالتنسيق مع طواقم الانقاذ، وحضر الى مكان الحادث ممتحن من شرطة السير وباشر تحقيقاته لمعرفة اسباب الحادث، وقال مصدر من الشرطة ان التحقيقات الأولية أشارت الى ان السيارة كانت قادمة من مدينة حيفا، ولاسباب انحرفت السيارة عن مسارها وفقد سائقها السيطرة عليها ومن ثم اصطدمت بشجرة زيتون قريبة من حافة الطريق.
وفي حديث لموقع العرب مع الكولونيل نبيل عيساوي من شرطة السير قال ان الحادث وقع خلال عملية تجاوز حيث انحرف السائق عن مساره خلال عملية التجاوز عندما حاول الهروب من سيارة كانت قادمة في الاتجاه المعاكس الامر الذي ادى الى انقلاب السيارة واصطدامها بشجرة زيتون.


الكولونيل نبيل عيساوي

وقال يوسف خطاب (ابو خطاب) عم الفقيد بشار في حديث لموقع "العرب": "وقع علينا خبر وفاة بشار كالصاعقة. كان بشار رحمه الله شابا نشيطا ومحبوبا وطموحا، عمل على بناء مستقبله حيث احتفلنا بمناسبة خطوبته قبل نحوي شهرين. اقول للشبان بان يقودوا سياراتهم بحذر خاصة في ظل كثرة حوادث الطرق". جدير بالذكر ان المرحوم ترك وارءه والدين ثاكلين وشقيقين وشقيقة، ومن المقرر ان يتم تشييع جثمانه الى مثواه الأخير بعد صلاة الجمعة.
 

صور من بيت العزاء


يوسف خطاب، عم الفقيد

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
239768.42
BTC
0.51
CNY