الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 07:02

اتفاق اولي بين ريان ونائل عاقلة

حجاج رحال وسعيد
نُشر: 14/07/07 07:29

نائل:"انا جاهز لاستقبال عروض من فرق اخرى"! ٭الفحماوي عادل الاديب:"اذا اتفق نائل مع شفاعمرو فلن نتعاقد معه"! ٭المهاجم المخضرم احمد العارف في طريقه الى شفاعمرو!


فور تسلمه تدريب فريق الدرجة الاولى مكابي اخاء شفاعمرو بعد اعتذاره لادارة مكابي البعنة على اتفاقه الاولي بينهما، بدأ المدرب الكابولي مروان  ريان رحلة البحث عن لاعبي تعزيز جدد، حيث تم التوقيع على اتفاق اولي مع حارس المرمى النصراوي نائل عاقلة، واجراء اتصالات اولية مع المدافع السخنيني سامر ميعاري والمهاجم النصراوي رغيد برانسي، بهدف اعداد فريق قوي، برفقة باقي الخامات الشفاعمرية للمنافسة على بطاقة الارتقاء الى الدرجة القطرية.


مروان ريان

الا ان نائل عاقلة صرح ان الاتفاق الاولي بينهما لا يلزمه باللعب في شفاعمرو، رغم  رضاه من العرض المالي الذي تلقاه، وانه جاهز لاستقبال عروض من فرق اخرى، حتى يدرسها ويختار افضلها، علما انه في نفس الوقت يعطي اولوية للشفاعمريين. وبالمقابل اكد المدرب مروان ريان ان الاتفاق الاولي بينهما يلزم نائل باحترامه واللعب فقط في شفاعمرو. وحين علم رئيس ادارة هبوعيل ام الفحم، عادل الاديب، بذلك اعلن انه لن يفاوض نائل او يوقع معه، في حالة اتفاقه مع الشفاعمريين، لانه(الاديب) ليس مستعدا للتعاقد مع اي لاعب قد اتفق، ولو مبدئيا، مع فريق آخر. وتجري الادارة الشفاعمرية مفاوضات متقدمة مع المهاجم الفحماوي المخضرم احمد العارف.


نائل عاقلة

مقالات متعلقة