الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 05:02

الوزير مجادلة يرعى مهرجانا للكراتيه

من قصي كبها
نُشر: 10/07/07 15:18

البلدية تعرب عن استيائها لعدم التنسيق معها مسبقا وتجاهله دعوتها لزيارة المدينة


نظم الاتحاد الرياضي للكراتيه في ام الفحم بإدارة المدرب عمر حسين اغبارية، مهرجانا احتفاليا في قاعة الرياضة – بقسم الهندسة في بلدية أم الفحم, تحت رعاية وزير الثقافة والعلوم والرياضة غالب مجادلة, تحت شعار:"العقل السليم في الجسم السليم والصحة أغلى من المال".
واشتمل المهرجان, الذي شارك فيه نحو 200 لاعب بالإضافة إلى لفيف من الأهالي والمدعوين , على كلمة ترحيبية للمدرب عمر اغبارية, وكلمة للوزير مجادلة الذي حيا المشاركين في المهرجان والاتحاد الرياضي للكراتيه والقائمين عليه على دعوتهم له وتنظيم هذا المهرجان.



كما تحدث احمد راشد محاجنة باسم أسرة شقيقه المرحوم محمد راشد محاجنة التي تبرعت بجوائز المهرجان كصدقة جارية عن روحه, بينما ألقى مدير فرع سوبر فارم – أم الفحم الصيدلي علاء نصيرات كلمة قصيرة تمحورت حول التغذية السليمة للرياضيين خاصة والجمهور عامة, ثم قدم عددا من الكؤوس التي تبرع بها للاعبي الكراتيه المتميزين تقديرا من سوبر فارم – أم الفحم, لنشاط اتحاد الكراتيه وللحركة الرياضية في أم الفحم.
وأعقبت الكلمات عدة عروض للاعبي الكراتيه الواعدين خريجي دورات التأهيل التي نظمها الاتحاد الرياضي للكراتيه لمختلف الفئات العمرية ولا سيما لأبناء الشبيبة والأطفال.
وفي غضون ذلك أعربت بلدية أم الفحم، عن انتقادها الشديد "لقيام الوزير مجادلة بزيارة أم الفحم دون التنسيق معها وإبلاغها بالأمر مسبقا" – كما قال القائم بأعمال رئيس البلدية المحامي مصطفى سهيل في حديثه مع مراسلنا وأضاف: " اننا نستهجن هذه الخطوة من قبل الوزير غالب مجادلة الذي نذكره ان البيوت تدخل من أبوابها وليس من نوافذها, وان بلدية أم الفحم كانت قد هنأته فور تعيينه وزيرا في الحكومة ووجهت له دعوة رسمية لزيارة أم الفحم لكنه لم يرد على هذه الدعوة ".
وتابع المحامي مصطفى سهيل :" لقد فوجئنا بان الوزير مجادلة لبى دعوة الأخ عمر اغبارية لرعاية مهرجان الكراتيه، دون ان ينسق الأمر مسبقا مع بلدية أم الفحم أو يبلغها قبل ذلك - إلا قبل يوم واحد فقط - فهي العنوان الأول والبوابة الرئيسية لضيوفها وزائريها، فيما تجاهل إلى اليوم دعوتنا له لزيارة المدينة، لعرض مطالبنا واحتياجاتنا المختلفة أمامه في مجالات مسؤولية وزارته".
وقد حاول مراسلنا  الحصول على تعقيب الوزير غالب مجادلة على ما جاء على لسان القائم بأعمال رئيس بلدية أم الفحم إلا انه لم يتسن له ذلك.

 

مقالات متعلقة