الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 22:01

حفل تكريم الجامعيين عربا ويهودا

من أمين بشير
نُشر: 06/07/07 21:19

تم يوم الاربعاء في قاعة مسرح الميدان حيفا حفل تكريم الطلاب الجامعيين من المعاهد العليا من جامعة حيفا, التخنيون, كلية اورنيم , كلية اورط بروده , وجمعية عميريم للعولوم جولس .
وتخلل الحفل كلمات ترحيبية كانت لمركز مشروع العلوم والمنح في وزارة العلوم السيد احسان خلايله من سخنين والذي قال اننا اليوم نقف  شامخي الرؤوس والانجازات المشرفه تعتبر شهادة فخر نعتز بها فنحن في وزارة العلوم قمنا بتوزيع اكثر من 400 منحة على الطلاب الجامعيين من منطقة الشمال وهم بدورهم قاموا بتعليم اكثر من 1500 تلميذ في المدارس العربية واليهودية مما رفع من مستوى العلوم , واننا نوجه شكرنا للوزير غالب مجادله الذي دعم هذا المشروع العظيم الذي لاقى نجاحا كبيراً منذ ان تسلم حقيبة وزارة العلوم والثقافة والرياضة.



والجدير ذكره ان غالبية الطلاب الجامعيين كانوا من الوسط العربي والدرزي الامر الذي عاد بالفائده على طلاب المدارس العربية في مواضيع العلوم خاصة.
وتحدثت الباحثة في وزارة العلوم البروفيسور مينه تايخر عن اهمية هذا الحدث وعن مسقبل البشرية في ظل التقدم والازدهار وشكرت القيمين على هذا الحدث الكبير.
والقت نائبة مدير عام مشروع بيرح السيده هيله ميغدل كلمة تطرقت بها الى النجاح العظيم والى الشراكه الموفقة مع وزارة العلوم الثقافة والرياضة ووعدت بالمضي قدما في دعم مشروع المنح للطلاب الجامعيين .



وقام الدكتور شاؤل ياني مركز مشروع المنح القطري في وزارة العلوم بتقديم شرحا وافيا عن كل الانجازات والقفزة النوعية في مواضيع العلوم في المدارس في منطقة الشمال وشرح كيف ان دعم الوزير مجادله انقذ المشروع من الانهيار وشكر احسان خلايله مركز مشروع المنح على عمله الدؤوب والنجاح  وقام بتكريمه والوزير غالب مجادله . هذا وتخلل الحفل عرضا لفرقة الاصايل للدبكة الشعبية بقيادة الفنان يحيى ابو جمعه, وقامت الطالبة هبه بدر من التخنيون بالقاء كلمة  شكر للقائمين على هذا العمل .



وتحدث نائب مدير عام وزارة العلوم السيد افي عناتي عن الانجازات المشرفة التي لولا وجود هذا المشروع لما خرجت للعلن, وقال نحن نبني جيلا يحب العلم والعلوم.
وفي النهاية تحدث الوزير غالب مجادله وزير العلوم الثقافة والرياضه, عن اهمية هذا المشروع الذي دعمه منذ ان تسلم الوزارة واثنى على عمل الطاقم المهني في الوزاره للنتائج المشرفه في  العلوم ووعد بدعم مشروع المنح الذي لايقل اهميه عن أي عمل لان الشباب هم عماد المستقبل.
وقام الوزير والضيوف بتكريم الطلاب الجامعيين في جو احتفالي, وتولى عرافة الاحتفال طالب التخنيون يريب هنو من جولس.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.09
EUR
4.78
GBP
243668.52
BTC
0.53
CNY